القبطان محمد صفوت كامل ابراهيم

أحمد أسامة عبداللاه22 فبراير 20232 مشاهدة
القبطان محمد صفوت كامل ابراهيم

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

القبطان محمد صفوت كامل ابراهيم الشهير بـ ” محمد خضير “. 

‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد صفوت ” في يوم السابع عشر من شهر نوفمبر بعام 2001 م

‏كبر ونشأ ” محمد صفوت ” في مركز ابو تيج التابع لمحافظه اسيوط

 

درس ” محمد صفوت ” في الثانويه النصريه الخاصه ، التحق الاكاديميه البحريه عام 2021 ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية.

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد صفوت ” صاحب الاثني والعشرون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال البحرية حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة.

 

يعتبر ” محمد صفوت ” من خِيرة شباب محافظة اسيوط ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانة قبطان

 

وقد اشاد ” محمد صفوت ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: انا محمد صفوت ابن الرجال الاعمال صفوت كامل ابراهيم خضير ،

 

يعد ” محمد صفوت ” الافضل ، لانة استطاع قيادة مركب لي اليونان و اسبانيا وهولندا وهو في سن الحادي والعشرون

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد صفوت ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصا صديقة احمد محمد علي سيد ثم القبطان محمد خضير ونعمه القائد والاخ و دائما في خدمه الجميع ومحبوب من الجميع

 

واجة ” محمد صفوت ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياتة ، لا ينكر انة في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمتة واصرارة منعتة من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، املا في الله عز وجل انة سيصل الي هدفة تاركا كل الصعوبات خلف ظهرة ، محطما كل الحواجز وصولا الي هدفة.

 

ويؤمن ” محمد صفوت ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد صفوت ” لم يتجاوز الـ 22 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

التعليقات تعليق واحد
اكتب ملاحظة صغيرة عن التعليقات المنشورة على موقعك (يمكنك إخفاء هذه الملاحظة من إعدادات التعليقات)
  • احمد
    احمد منذ سنة واحدة

    منور

عاجل