تعرف على الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع.. صور – منوعات

إسلام جمال3 مارس 2023 مشاهدة
تعرف على الأعلى مبيعا فى قائمة نيويورك تايمز لهذا الأسبوع.. صور – منوعات


أعلنت صحيفة نيويورك تايمز الأمريكية عن قائمة الكتب الأكثر مبيعًا فى الولايات المتحدة هذا الأسبوع، وتتنوع الكتب ما بين كتب سياسية وخيالية وأخرى تعتمد على عنصرى الإثارة والتشويق، وجاءت القائمة كالتالى..


 

أشياء نخفيها من الضوء


جاءت فى المرتبة الأولى من قائمة نيويورك تايمز رواية “أشياء نخفيها من الضوء” تأليف لوسي سكور، فهو يدور حول  امرأة لديها بعض الأسرار ويحاول قائد الشرطة إيجاد أفكار مختلفة حول إلى أين تتجه الأمور.


 

رواية إنه يبدأ معنا


جاءت فى المرتبة التانية من قائمة نيويورك تايمز رواية “إنه يبدأ معنا”، للمؤلفة الأمريكية الشهيرة كولين هوفر، وفيها توازن ليلي بين علاقتها بزوجها السابق الغيور وقصة الحب التى تطرق بابها.


 

رواية أن ننتهى معا


جاءت فى المرتبة الثالثة من القائمة رواية “أن ننتهى معا” لـ كولين هوفر، وتدور حول الزوجة المعنفة التى نشأت فى منزل عنيف وتحاول أن توقف دائرة الانتهاكات.


 

رواية دروس فى الكيمياء


جاءت فى المرتبة الرابعة من القائمة رواية “دروس فى الكيمياء”، تأليف بوني جارمس، وتدور الأحداث حول السيدة التي أصبحت عالمة وأم عزباء تعيش فى كاليفورنيا فى الستينيات من القرن الماضى نجمة فى برنامج طبخ تليفزيونى.


 

رواية حارق


وجاءت فى المرتبة الخامسة والأخيرة من قائمة نيويورك تايمز، رواية حارق التى تدور حول السجلات المسروقة والمافيا الروسية ووكالة المخابرات المركزية  وتتوالى الأحداث وتتعقد الأمور بالنسبة لمحكمة النبلاء.

غلاف الكتاب (2)
غلاف الكتاب 


 

غلاف الكتاب (3)
غلاف الكتاب 


 

غلاف الكتاب (4)
غلاف الكتاب 


 

غلاف الكتاب (5)
غلاف الكتاب


 

غلاف الكتاب (1)
غلاف الكتاب 


 

المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل