الصومالى أبو الخضر حكما لمباراة تونس والسنغال بنصف نهائي أمم أفريقيا للشباب – رياضة

إسلام جمال6 مارس 2023 مشاهدة
الصومالى أبو الخضر حكما لمباراة تونس والسنغال بنصف نهائي أمم أفريقيا للشباب – رياضة

[ad_1]


أسند الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف” إدارة مباراة تونس والسنغال، التي تقام فى الرابعة عصر اليوم، الاثنين، باستاد هيئة قناة السويس، فى نصف نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب تحت 20 سنة، للحكم الصومالي عمر أبو الخضر.


 


ويدير اللقاء الحكم الصومالي عمر أبو الخضر ويعاونه من مدغشقر “ديمبينيانا أندرياتياناريفيلو”، والتوجولي ” جوناثان أهونتو”، وحكم رابع الجيبوتي “محمد ديرانيه”، ويراقبها من زيمبابوي “جاستين مومبا” وحكام الفار محمود عاشور من مصر، ودانيال ني من غانا، وسكينة حمدي من المغرب.


 

من جانبه، أكد عادل السليمي، المدير الفني لمنتخب تونس تحت 20 سنة، قدرة فريقه على التأهل إلى نهائي كأس أمم أفريقيا للشباب، وذلك قبل موجهة السنغال في الدور قبل النهائي اليوم، وقال «السليمي»، فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي الذى عقد أمس باستاد هيئة قناة السويس الجديد بالإسماعيلية، إن السنغال هو المرشح للفوز، وهو المرشح الأكبر لحصد اللقب، وستكون مباراة فى غاية الصعوبة بالطبع”.


 

فيما أكد ماليك داف، المدير الفني لمنتخب السنغال تحت 20 عاما، أن تأهل فريقه لنصف نهائي بطولة أمم أفريقيا للشباب ونهائيات كأس العالم جاء عن جدارة واستحقاق بعد المستوى المُذهل الذى قدمه لاعبوه منذ انطلاق كأس أفريقيا للشباب وقال فى تصريحات بالمؤتمر الصحفي، “سنواجه تونس، وهو منتخب يملك قدرات فنية وبدنية كبيرة، ستكون مباراة على أعلى مستوى”. 


 


وأشار إلى أن فريقه لديه هدف لتحقيق وهو التأهل إلى نهائي كأس أمم افريقيا للشباب وحصد اللقب، مشددًا على أن الشعب السنغالي لا ينتظر منهم شيء دون ذلك.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل