19 مارس.. ندوة “تدعيم قيم المواطنة والانتماء لدي الشباب” بالأعلى للثقافة – منوعات

إسلام جمال8 مارس 20231 مشاهدة
19 مارس.. ندوة “تدعيم قيم المواطنة والانتماء لدي الشباب” بالأعلى للثقافة – منوعات

[ad_1]

ينظم المجلس الاعلي للثقافة، لجنة التربية وعلم النفس ندوة بعنوان”تدعيم قيم المواطنة والانتماء لدى الشباب فى عالم متغير، وذلك يوم الاحد 19 مارس 2023 الثانية عشر ظهرا، والندوة تحت إشراف الدكتورة أسماء محمود غانم غيث أستاذ بكلية التربية جامعة عين شمس وعضو اللجنة.


 


وتبدأ الندوة في تمام الثانية عشر ظهرا الأحد 19 مارس 2023 بكلية الآداب جامعة عين شمس بمشاركة كل من:


تدير الندوة، والدكتورة أسماء محمود غانم غيث أستاذ بكلية التربية جامعة عين شمس وعضوة اللجنة، ودينا سلامة  وكيل جامعة عين شمس، والدكتور عصام الدين على حسن هلال أستاذ بكلية التربية جامعة كفر الشيخ، والدكتور كمال حامد أحمد مغيث خبير بالمركز القومى للبحوث التربوية، والدكتور هشام عبد الحميد  تهامى أحمد الفقى أستاذ علم النفس  كلية الأداب جامعة بنى سويف.


 


وأعلن المجلس الأعلى للثقافة، عن تفاصيل منح تفرغ للمبدعين المصريين لعام 2023/2024 فى الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية والانسانية، ومن المقرر تلقي الطلبات حتى 9 مارس الجاري على أن تقدم الأعمال إلى الإدارة العامة لمنح التفرغ بالدقي.


 


تعد منح التفرغ التي يمنحها المجلس الأعلى للثقافة سنويًا لعدد محدود في مجالات الفنون والآداب والعلوم الاجتماعية، رافدا هاما من الروافد الثقافية التي تهيئ للكتاب والمثقفين والمبدعين المناخ المثالي للتفرغ لإبداعاتهم. وتنقسم منح التفرغ إلى 3 شرائح مختلفة، الأولى والثانية والثالثة، وتكون لكل شريحة قيمة مالية مختلفة عن الأخرى يحصل عليها الفائز بشكل شهري، حتى ينتهي من المشروع المتقدم به.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل