الزمالك ضد الترجى.. الأبيض يبدأ الاستعداد لمواجهة إنبى غداً – رياضة

إسلام جمال8 مارس 2023 مشاهدة
الزمالك ضد الترجى.. الأبيض يبدأ الاستعداد لمواجهة إنبى غداً – رياضة

[ad_1]

يبدأ فريق الزمالك بقيادة جوسفالدو فيريرا غدا الخميس ، الاستعداد لمواجهة انبى، المقرر لها يوم الأحد المقبل في الجولة الحادية والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


ويحتل الزمالك المركز الخامس بجدول ترتيب الدورى برصيد 33 نقطة، ويبحث الجهاز الفني عن حل للعودة للانتصارات المحلية الغائبة عن الفريق منذ فترة بعيدة والتي أبعدته بشكل كبير عن المنافسة على الدورى مع غريمه التقليدي الأهلى، بالإضافة لابتعاده أيضا عن مركز الوصافة الذى ينافس عليه بيراميدز وفيوتشر حاليا.


وحقق فريق الزمالك فوزًا غاليًا على الترجي التونسى بنتيجة 3 / 1 فى المباراة التي جمعتهما مساء الثلاثاء، على استاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.


 


ومن المقرر أن يستأنف الفريق الأبيض  تدريباته عصرغداً الخميس على ملعب عبد اللطيف ابو رجيلة بميت عقبة ويشهد عودة المستبعدين من لقاء الترجى والذى فاز فيها الزمالك بثلاثية مقابل هدف. 


 


 


وفاز فريق الزمالك على الترجي التونسى بنتيجة 1/3  فى المباراة التي جمعتهما بالأمس، الثلاثاء، على استاد “برج العرب” ضمن منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل