بشرى سارة للزمالك قبل مواجهة النصر السعودى فى البطولة العربية – رياضة

إسلام جمال12 مارس 2023 مشاهدة
بشرى سارة للزمالك قبل مواجهة النصر السعودى فى البطولة العربية – رياضة

[ad_1]


تشهد مباريات الزمالك والنصر السعودى ندية كبيرة منذ القدم بسبب قوة الفريقين ورغبتهما فى تحقيق الفوز فى المباريات فيما بينهما.


سبق والتقى الزمالك بالنصر السعودي مرتين، وكلا المواجهتين كانتا فى البطولة العربية، ولم يعرف خلالها الفارس الأبيض طعم الخسارة، وتعود المباراة الأولى إلى البطولة العربية لأبطال الكؤوس عام 2000، وفاز الزمالك بهدف دون رد آنذاك، أما المواجهة الثانية فكانت فى كأس العرب 2017 بالإسكندرية، وفاز الزمالك بهدفين مقابل هدف.


وأوقعت قرعة البطولة العربية التى أقيمت فى السعودية عن وقوع الزمالك مع النصر السعودى، بقيادة كريستيانو رونالدو، في المجموعة الثالثة على أن ينضم إليهما المتأهل الثاني والمتأهل الخامس من الدور التمهيدي.


أما المتأهل الثاني فسيكون أحد 4 فرق، وهي: المريخ السوداني وتشرين السوري، والشباب السعودي والقوة الجوية العراقي، على أن يلتقى الفائز من المباراة الأولى مع الفائز من المباراة الثانية ويصعد الفائز منهما لدور المجموعات.


 بينما سيكون المتأهل الخامس هو أحد فرق فحمان العماني أو اتحاد المنستير التونسي أو المحرق البحريني أو السيب العماني، ويصعد الفائز فى المباراتين لمواجهة بعضهما يصعد الفائز منهما لدور المجموعات.  


ترتيب المجموعات


الجولة الأولى: المتأهل الخامس × الزمالك.


الجولة الثانية: المتأهل الثاني × الزمالك.


الجولة الثالثة: الزمالك × النصر السعودي.


ومن المقرر أن تقام مباريات الدور الأول بنظام خروج المغلوب، حيث تقام مباريات الذهاب يوم 13 مارس الجارى ، والإياب في يوم 12 أبريل المقبل .


أما الدور الثاني والمؤهل إلى دور المجموعات، فمبارياته تقام بين يومي 8 مايو لمباريات الذهاب و7 يونيو للإياب.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل