أحمد رفعت يترقب أول مشاركة بالدورى فى مباراة فيوتشر وأسوان بعد 198 يوماً – رياضة

إسلام جمال12 مارس 2023 مشاهدة
أحمد رفعت يترقب أول مشاركة بالدورى فى مباراة فيوتشر وأسوان بعد 198 يوماً – رياضة

[ad_1]


انضم أحمد رفعت إلى قائمة نادى فيوتشر التى تستعد لمواجهة أسوان، فى مباراة الجولة 21 من عمر مسابقة الدوري، والتي تجمع الفريقين فى الثالثة عصر اليوم، الأحد، باستاد زهرة الجنوب، ويعد ذلك هو أول انضمام لرفعت إلى قائمة فريقه منذ قطع إعارته إلى الوحدة الإماراتي فى الميركاتو الشتوي الماضي.


وترجع آخر مباراة شارك خلالها أحمد رفعت مع فيوتشر في الدوري إلى 26 أغسطس الماضي، وبالتحديد فى مواجهة الجونة بختام مباريات النسخة الماضية من الدوري، والتى خسرها فيوتشر بهدفين مقابل هدف.


وفى حال مشاركته فى مباراة اليوم أمام أسوان، سيعود رفعت إلى المشاركة فى البطولة المحلية بعد غياب استمر نحو 6 أشهر، أو 198 يوماً بالتحديد، من تاريخ المشاركة الأخيرة.


ويحتل فريق فيوتشر المركز الثالث فى جدول مسابقة الدوري برصيد 39 نقطة، بعدما خاض 20 مباراة، فاز أبناء على ماهر 10 مباريات، وتعادل فى 9 لقاءات، وخسر مباراة واحدة، وسجل لاعبو فيوتشر 25 هدفاً واستقبلت شباكهم 13، بينما ارتفع رصيد فريق أسوان للنقطة 25 يحتل بها المركز الثامن فى جدول ترتيب مسابقة الدوري المصري الممتاز.


 

وانتهت مباراة فيوتشر وأسوان بالدور الأول من بطولة الدوري المصري الممتاز، بفوز فيوتشر بنتيجة 2-1، وسجل مهند لاشين وأحمد عاطف هدفي الانتصار، فيما سجل المغربي أحمد بلحاج المنتقل حديثًا لصفوف الزمالك، هدف أسوان الوحيد.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل