أخبار الأهلي اليوم الأحد 12 / 3 / 2023 – رياضة

إسلام جمال12 مارس 20231 مشاهدة
أخبار الأهلي اليوم الأحد 12 / 3 / 2023 – رياضة

[ad_1]


خاض فريق الكرة بالنادي الأهلي مرانه الأول صباح اليوم، الأحد، بملعب الجامعة بمدينة بريتوريا الجنوب أفريقية فى بداية الاستعداد لمباراة القطن الكاميروني بدوري أبطال أفريقيا المقرر لها 17 مارس الجاري في الكاميرون.


وخاض اللاعبون الذين شاركوا أمس فى التشكيل الأساسي لمباراة صن داونز بجنوب أفريقيا مراناً استشفائياً، فيما خاض باقي اللاعبين مراناً بدنياً وشاملاً تحت قيادة الجهاز الفني للفريق بقيادة السويسري مارسيل كولر.


 

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية خالد عبد الفتاح لمباراة القطن الكاميروني


أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي بالفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، أن خالد عبد الفتاح لاعب الفريق جاهز للمشاركة فى مباراة القطن الكاميرني، المقرر لها الجمعة المقبل، فى إطار مباريات الجولة الخامسة لدور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا.


وأوضح طبيب الفريق أن خالد عبد الفتاح أنهى برنامجه العلاجي والتأهيلي وشارك في التدريبات الجماعية بشكل كامل، وبات جاهزًا للمشاركة في المباريات وفقًا لرؤية الجهاز الفني، بعد أن كان قد عانى خلال الفترة الأخيرة من الإصابة بجزع في الرباط الداخلي للركبة.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل