جامعة طنطا تفوز بجائزة المركز الثانى للمواقع الإلكترونية المتميزة في الخدمات الحكومية – محافظات

14 مارس 202360 مشاهدة
جامعة طنطا تفوز بجائزة المركز الثانى للمواقع الإلكترونية المتميزة في الخدمات الحكومية – محافظات

[ad_1]

سلم الدكتور مصطفى مدبولى، رئيس مجلس الوزراء، الدكتور محمود ذكى، رئيس جامعة طنطا، جائزة المواقع الإلكترونية المتميزة فى تقدم الخدمات الحكومية حيث فازت جامعة طنطا بالمركز الثانى على مستوى جميع مؤسسات الدولة.


 


جاء ذلك خلال حفل توزيع جوائز الدورة الثالثة تحت رعاية رئيس الجمهورية الرئيس عبد الفتاح السيسى وبحضور الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، والدكتورة هالة السعيد، وزيرة التخطيط والتنمية الاقتصادية، ومريم الحمادي، وزيرة دولة والأمين العام لمجلس الوزراء بالإمارات، وبمشاركة عدد من الوزراء والمحافظين.


 


صرح الدكتور محمود ذكى بأن جامعة طنطا تفتخر بفوزها للعام الثاني علي التوالي بجائزة مصر للتميز الحكومي في فئة المواقع الإلكترونية المتميزة في تقديم الخدمات الحكومية، كما حصلت الجامعة ولاول مرة علي جائزة التميز الحكومي الثانية فئة أفضل مدير عام عن مكتب رئيس الجامعة … ويأتي ذلك بعد ان تأهلت ٦ ملفات للجامعة ضمن قائمة أفضل ١٠ متقدمين ، منهم ملف أفضل مبادرة حكومية ابتكارية عن الادارة بالاهداف والتي نفذتها الجامعة خلال العامين الأخيرين وكذلك ملف تمكين المرأة وملف أفضل كلية بالجامعات المصرية عن كلية الصيدلة وملف أفضل قيادة متميزة عن امين عام الجامعة فضلا عن الجائزتين الفائزتين بالمركز الثاني علي مستوي الجمهورية .


 


اضاف رئيس الجامعة أن ثقافة التميز هى أساس رؤية مصر 2030  واستراتيجية مصر للتنمية المستدامة وأصبحت عنوانا للجمهورية الجديدة .


 


وأشاد بأهمية جائزة التميز الحكومي لدورها فى بناء ودعم قدرات الجهاز الإداري للدولة، وتدعم ثقافة التنافسية والتميز وتعزز روح الابداع على مستوى كافة المواطنين، معبراً عن سعادته بحصول الجامعة على جائزة المركز الثانى للمواقع الالكترونية المتميزة فى تقدم الخدمات الحكومية، حيث تدعم الجائزة جهود الدولة فى التحول الرقمي خاصةً القطاع الخدمى والتطور التقني.

 رئيس جامعة طنطا يتسلم الجائزة  (1)
رئيس جامعة طنطا يتسلم الجائزة 

 رئيس جامعة طنطا يتسلم الجائزة  (2)
رئيس جامعة طنطا يتسلم الجائزة


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل