كولر: استغلينا الفرص أمام القطن.. وفاجئت اللاعبين لإخراجهم من كبوة “صن داونز” – رياضة

17 مارس 202392 مشاهدة
كولر: استغلينا الفرص أمام القطن.. وفاجئت اللاعبين لإخراجهم من كبوة “صن داونز” – رياضة

[ad_1]

202303170655255525


أعرب مارسيل كولر المدير الفني للأهلي عن سعادته بعد الفوز العريض الذي حققه فريقه على القطن الكاميروني برباعية نظيفة في المباراة التي جمعتهما اليوم الجمعة ضمن رومدي أدجيا منافسات الجولة الخامسة لدور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا


قال كولر في تصريحات بعد مباراة القطن الكاميروني: “لعبنا مباراة كبيرة وكان فيه هدوء وكنا ندور الكرة ونستحوذ على اللعب وأهدرنا فرصة في البداية ولكن تمكننا من استغلال الفرص، كما أن كهربا سجل هاتريك وهذا أداء عظيم من كهربا”.


استطرد: “فاجأت اللاعبين بإراحتهم من التدريب وسط الضغط من أجل إعدادهم نفسيا وتجهيزهم لمباراة القطن الكاميرون من أجل الخروج من أجواء مباراة صن داونز، وتمكننا من تحقيق هذا للخروج من كبوة المباراة الماضية، واللاعبين تدربوا بشكل جيد وكانوا في الموعد للعودة بعد مباراة صن داونز”.


واصل كولر: “أتحدث مع اللاعبين قبل المباراة لمعرفة جاهزية واختيار اللاعبين وفقا لقدراتهم البدنية والذهنية والتدوير سيظل مستمر في الفترة القادمة مع زيادة ضغط المباريات


أضاف: “سنمنح اللاعبين يومين أو ثلاثة أجازة للاعبين بخلاف الدوليين وبعدها نبدأ استعدادات قوية للفترة القادمة وتدريبات مكثفة للحفاظ على رتم المباريات وبدء فترة إعداد جديدة بعد انتهاء الأجازة”.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل