رئيس جامعة طنطا يشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات العربية في دورته الـ 55 بتونس – محافظات

18 مارس 2023250 مشاهدة
رئيس جامعة طنطا يشارك في مؤتمر اتحاد الجامعات العربية في دورته الـ 55 بتونس – محافظات

[ad_1]

202303180758125812


شارك اليوم الدكتور محمود ذكى رئيس جامعة طنطا فى  أعمال المؤتمر العام لاتحاد الجامعات العربية في دورته الخامسة والخمسين، المقام خلال الفترة من 18 إلى 20 مارس الجاري، بحضور الدكتور محمد أيمن عاشور وزير التعليم العالى والبحث العلمي، والدكتور عمرو عزت سلامة أمين عام اتحاد الجامعات العربية، والعديد من وزراء التعليم العالي بالدول العربية، والسفير إيهاب فهمي سفير مصر بجمهورية تونس، ولفيف من رؤساء الجامعات العربية.


أشاد الدكتور محمود ذكى بأهمية دور المؤتمر فى  تعزيز سبل التعاون بين الجامعات العربية ودعم البحث العلمى  وتبادل الخبرات وخاصة فى مجال التحول الرقمى وتطوير المشروعات المشتركة، مشيرا الى أهمية دور المؤتمر فى رسم   الخطط المستقبلية للتعليم العالي في العالم العربى لتعزيز قدرات الجامعات العربية التنافسية على المستويين المحلي والعالمي.


أضاف رئيس الجامعة أن الدورة الخامسة والخمسين للمؤتمر  تبحث توحيد معايير التعليم والتدريب  بالجامعات العربية لتسهيل اجراءات الاعتراف بالشهادات الجامعية ومعادلتها بما يدعم ملف التبادل الاكاديمى فيما بينها للطلاب واعضاء هيئات التدريس.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل