نوة الشمس الكبرى تتسبب فى وقف حركة الصيد بميناء بورسعيد – محافظات

20 مارس 202383 مشاهدة
نوة الشمس الكبرى تتسبب فى وقف حركة الصيد بميناء بورسعيد – محافظات

[ad_1]

201903050237113711

توقفت حركة رحلات الصيد بميناء بورسعيد اليوم الإثنين، تزامناً مع نوة الشمس الكبرى، وذلك نظرًا لارتفاع الأمواج إلى 3 أمتار، فضلاً عن سقوط الأمطار وهبوب الرياح التى تؤدى إلى عزوف الصيادين لمغادرة الميناء، حفاظاً على سلامتهم من مخاطر.


 


وشهدت حركة الملاحة بالبحر الأبيض المتوسط اضطرابات وارتفاع الأمواج إلى 3 أمتار فضلاً عن سرعة الرياح التى أدت إلى توقف الصيد بشاطئ المتوسط حفاظاً على سلامة البحارة من المخاطر الجسيمة لنوة الشمس الكبرى.


 


ومن جانبها تتوقع هيئة الأرصاد الجوية أن يشهد اليوم الإثنين، طقس مائل للبرودة نهارا إلى معتدل على القاهرة الكبرى والوجه البحرى والسواحل الشمالية مائل للدفء على جنوب سيناء وشمال الصعيد دافئ على جنوب الصعيد بارد ليلا على أغلب الأنحاء.


 


 ويتوقع أن يشهد اليوم فرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة على القاهرة الكبرى، وفرص أمطار خفيفة على فترات متقطعة على جنوب الوجه البحرى ومدن القناة، وفرص أمطار خفيفة إلى متوسطة على السواحل الشمالية الغربية وشمال الوجه البحرى والسواحل الشمالية الشرقية ووسط سيناء، مع وجود نشاط رياح أحيانا على أغلب أنحاء الجمهورية والبحر المتوسط معتدل إلى مضطرب، والبحر الأحمر خفيف إلى معتدل.


 


وبالنسبة لدرجات الحرارة اليوم الإثنين، القاهرة العظمى 20 درجة والصغرى 14 درجة، والإسكندرية العظمى 19 والصغرى 12 درجة، ومطروح العظمى 18 درجة والصغرى 10 درجة، وسوهاج العظمى 23 درجة والصغرى 12 درجة، وقنا العظمى 24 درجة والصغرى 12 درجة، وأسوان العظمى 25 درجة والصغرى 14 درجة.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل