محافظ سوهاج يفتتح معرض أهلا رمضان بأخميم بتخفيضات 30%

إسلام جمال9 مارس 202411 مشاهدة
محافظ سوهاج يفتتح معرض أهلا رمضان بأخميم بتخفيضات 30%

افتتح اللواء طارق الفقي، محافظ سوهاج، مساء اليوم السبت، معرض أهلا رمضان بمدينة أخميم، وذلك بالتعاون بين مديرية التموين، والغرفة التجارية، والوحدة المحلية لمركز ومدينة أخميم، بتخفيضات تصل من 20 إلى 30% على السلع المعروضة.

حضر الافتتاح النائب مصطفى الشريف عضو مجلس الشيوخ، ولطفي محمد علي رئيس مركز ومدينة أخميم، ومحمد إبراهيم وكيل وزارة التموين، وعدد من القيادات التنفيذية والشعبية.

تفقد المحافظ ومرافقوه الأجنحة المختلفة بالمعرض، واطمأن على توافر كافة السلع الغذائية والمواد التموينية، واللحوم والمجمدات بكميات كافية، والتقى عدد من المواطنين المترددين على المعرض، واستمع إلى آرائهم حول المنتجات والأسعار.

أعرب المواطنون عن سعادتهم بتلك المعارض، مؤكدين على توافر كافة السلع بأسعار مخفضة، وتوجهوا بالشكر للمحافظ على اهتمامه بتوفير السلع الغذائية للمواطنين بأسعار مناسبة.

وأكد المحافظ على استمرار إقامة معارض أهلا رمضان بكافة مراكز المحافظة طوال شهر رمضان الكريم، موجهاً بضرورة التنسيق بين جميع الجهات المعنية لضمان توافر السلع بأسعار مخفضة وجودة عالية.

يُذكر أن معرض أهلا رمضان بمدينة أخميم يضم 50 جناحًا، ويقدم مختلف السلع الغذائية والمواد التموينية بأسعار مخفضة، بالإضافة إلى منتجات اللحوم والدواجن والمجمدات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل