161 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية تتم إزالتها في دمياط

إسلام جمال9 مارس 20248 مشاهدة
161 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية تتم إزالتها في دمياط

أعلن اللواء محمد علي السيد، محافظ دمياط، اليوم السبت، عن إزالة 161 حالة تعد على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، وذلك تنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بضرورة الحفاظ على أملاك الدولة وحماية الأراضى الزراعية من التعديات.

وأوضح المحافظ، أن الحملة أسفرت عن استرداد 13767.75 متر مربع و 4 قيراط و3 سهم من أراضى الدولة، وذلك بالتعاون بين جميع الجهات المعنية، من مديرية الأمن، ووحدات الإدارة المحلية، وجهاز حماية أملاك الدولة، والرى، والزراعة، والكهرباء.

وأكد المحافظ على استمرار الحملات المكثفة لإزالة التعديات على أملاك الدولة والأراضى الزراعية، مشدداً على عدم التهاون في تطبيق القانون على المخالفين.

وأشار المحافظ إلى حرص الدولة على حماية أملاكها واستردادها من التعديات، لافتاً إلى أن هذه الحملات تأتي في إطار خطة شاملة للحفاظ على مقدرات الوطن.

وناشد المحافظ المواطنين بعدم التعدى على أملاك الدولة، مؤكداً على أن الدولة ستتخذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة ضد المخالفين.

وتأتي هذه الحملة في إطار الجهود التي تبذلها الدولة المصرية للحفاظ على أملاكها واستردادها من التعديات، خاصةً الأراضى الزراعية، التي تُعدّ ثروة قومية يجب الحفاظ عليها.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل