محافظ الدقهلية: استكمال مبادرة تخفيض أسعار اللحوم لـ150 جنيهًا – محافظات

20 مارس 2023111 مشاهدة
محافظ الدقهلية: استكمال مبادرة تخفيض أسعار اللحوم لـ150 جنيهًا – محافظات

[ad_1]


أعلن الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية، اليوم الاثنين، عن استكمال تدشين مبادرة تخفيض أسعار اللحوم إلى 150 جنيها بدلاً من 190 جنيها فى مختلف منافذ المحافظة.


 


وأشار “مختار” إلى أنه تم افتتاح العديد من معارض أهلا رمضان ومنافذ بيع اللحوم لتوفير السلع للمواطنين بأسعار مخفضة طوال شهر رمضان الكريم تصل إلى 35 % عن سعر السوق الخارجى.


 


وكلف “المحافظ” لوكيل وزارة التموين ولرؤساء المراكز والمدن والاحياء بشن حملات مكثفة يومياً على كافة المعارض للتأكد من الالتزام بتخفيض الأسعار، وعلى المحلات التجارية للتأكد من عدم المغالاة وحجب السلع عن المواطنين واحتكارها واتخاذ كافة الإجراءات القانونية اللازمة تجاه المخالفين.


 


جاء ذلك بحضور المحاسب السيد دايرة وكيل وزارة التموين، ووائل السنوسى نائب رئيس مجلس إدارة جمعية مواطنون ضد الغلاء ومسئول منافذ اللحوم بالمنصورة.


 


جاء ذلك فى إطار توجيهات الرئيس عبدالفتاح السيسى رئيس الجمهورية بإقامة معارض أهلا رمضان وتوفير السلع الغذائية بأسعار مخفضة بمناسبة حلول شهر رمضان الكريم، وتنفيذاً لتكليفات الدكتور مصطفى مدبولى رئيس مجلس الوزراء، وبالتنسيق والتعاون مع الدكتور على المصيلحى وزير التموين، وتحت رعاية اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية.


 


 

اللحوم
اللحوم

بيع اللحوم
بيع اللحوم

سيارات اللحوم
سيارات اللحوم


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل