محمد حجو mohamed heggo

أحمد أسامة عبداللاه10 أبريل 20238 مشاهدة
محمد حجو mohamed heggo

كتب: احمد اسامه عبداللاه 

 

محمد على محمد حجو الشهير بـ ” محمد حجو “. 

 ‏مصري الجنسية ، ولد ” محمد حجو ” في اليوم الاول من شهر سبتمبر بعام 1983 م

 ‏كبر ونشأ ” محمد حجو ” في مدينة الجيزة التابعة لمحافظه الجيزه  

واصوله من محافظه الشرقيه مركز فاقوس 

 

درس ” محمد حجو ” في كلية اتصالات و الكترونيات باكاديميه ” اخبار اليوم ” ، حيث تميز بتفوقة الدراسي في جميع مراحلة الدراسية. 

 

في اطار متابعه جريدة ‘ مشاهير العرب ‘ لاحد افضل الشباب المؤثرين في وقتنا الحالي يجب ان نسلط الضوء علي الشاب المكافح الطموح ” محمد حجو ” صاحب الاربعون عاما ، الذي لم يستسلم للاعمال الروتينيه فقرر ان يقتحم مجال الفن حيث اصبح الافضل فيه بجدارة في الفترة الاخيرة. 

 

يعتبر ” محمد حجو ” من خِيرة شباب محافظة الجيزه ، اذ ذاع سيطه بين شباب محافظتة ، بانه مطرب و ملحن و موزع موسيقي و صاحب استوديو بيور ميوزك للصوتيات

 

وقد اشاد ” محمد حجو ” في حديثة الي جريده ” مشاهير العرب ” قائلا: قدرت بفضل اللة وتوفيقة لي من انجاز العديد من الاغاني الشهيرة منها ، ” كلنا غلطان “، ” مش هغلب “، ” خط احمر ” ، ” في القلب يا فلسطين “، ” سنه حلوه ” ، “طيب يا قلبي” ، “مشاكل مش طبيعيه” ، والعديد من الدويتو منها ” وش تاني “،” فرعون “،” رمضان كريم “، دائما بحاول اساعد كل من يستحق على قدر مسطاعتي لأن ده واجبي اتجاه كل موهبه حقيقيه . لأن كانت بدايتي صعبه و اصطدمت بمعوقات كثيره و الحمد لله بفضل الله ثم اصراري على النجاح قدرت اوصل لمستوى افضل و ان شاء الله لسه المسيره مكمله واكون دائما عند حسن ظن جمهوري بيا

 

يعد ” محمد حجو ” الافضل في مجال الفن ، لانة يحلم بان يشارك في نبوغ الفن والعربي ويضيف إضافات مفيده ويقدم رساله يستفيد منها كل الناس حتى بعد مماته ، تمت استضافته في العديد من اللقاءات التلفزيونيه والاذاعيه. 

 

صاحب الفضل الاول والاخير علي ” محمد حجو ” هو ربنا سبحانه وتعالي ثم عائلتة وخاصة امة وابية  

 

واجه ” محمد حجو ” العديد من الصعوبات والتحديات في حياته ، لا ينكر انه في فترة من الفترات يأس وانسحب ، ولكن عزيمته واصراره منعته من ذلك حيث عاد مسرعا ، مكافحا ، آملاً في الله عز وجل انه سيصل الي هدفة تاركاً كل الصعوبات خلف ظهره ، محطماً كل الحواجز وصولاً الي هدفه. 

 

ويؤمن ” محمد حجو ” أن الطموح هو المحرك الأساسي للنجاح فلم يقف طموحه عند حد معين وقرر التوغل في هذا المجال أكثر وأكثر واللافت للنظر أن عمر ” محمد حجو ” لم يتجاوز الـ 40 عاما وقد حقق هذا النجاح المبهر، ووراء كل عمل ناجح العديد من الصعوبات والاحباط والمحاولات العديدة التي باءت بالفشل واجة الكثير من الصعوبات حيث انة بدا من الصفر علم نفسه بنفسه وعمل جاهدا لتحقيق اهدافة..

ونسال الله عز وجل ان يلهمه مزيدا من التفوق والنجاح ..

 


اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل