فؤاد مهدي يقترب من الانتاج الحربي صيف 2023

إسلام جمال26 أبريل 2023 مشاهدة
فؤاد مهدي يقترب من الانتاج الحربي صيف 2023


كتبت هدي العيسوي

اقترب اللاعب فؤاد مهدي، نجم نادي طلائع الجيش، للإنضمام لصفوف الفريق الأول بنادي الإنتاج الحربي، وذلك خلال موسم الانتقالات الصيفية المقبلة لعام 2023.
ويمتاز اللاعب، صاحب الـ 22 عاماً، بالسرعه والمهارة والمراوغه، وهو ما أهله ليكون على رادار الأندية، الراغبة في تدعيم صفوفها في فترة ميركاتو صيف 2023.
وعلى الرغم ان فؤاد مهدي “ممبوو”، مركزه الاساسي “هاف لفت”، ولكنه يجيد أيضاً في مراكز، هاف رايت أو صانع العاب أو لاعب صندوق.
واستطاع فؤاد مهدي، الشهير بـ “ممبوو”، ان يأخذ فرصة ممتازة، بتصعيده من فريق الناشئين، إلى الفريق الاول لنادى طلائع الجيش، خلال الموسم الكروي لعام 2022.
وسرعان ما لفت الانظار ليتم ضمه إلى صفوف نادي النصر القاهرة، على سبيل الاعارة لمدة 6 أشهر، في موسم ٢٠٢١ و٢٠٢٢، وذلك قبل ان يعود إلى الطلائع مجدداً.
يذكر ان اللاعب فؤاد احمد مهدى، ابن مركز شبراخيت التابع لمحافظه البحيرة، من مواليد عام 2000، ويجيد اللعب في أكثر من مركز، الأمر الذي يعول عليه الأجهزة الفنية الذي لعب تحت قيادتها.
ولعب “مهدي” ضمن كتيبة ناشئين طلائع الجيش، منذ عمر صغير، وتحديداً فريق تحت سن الثماني سنوات، ثم تم تصعيده إلى الفريق الأول عام ٢٠٢٠.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل