نور محسن تشارك في فيلم “الشك” بعد تخرجها من مبادرة ابدأ حلمك

29 مايو 2023187 مشاهدة
نور محسن تشارك في فيلم “الشك” بعد تخرجها من مبادرة ابدأ حلمك

كشفت فنانه نور محسن عن تفاصيل مشاركتها في الفيلم القصير “الشك” بعد مشاركتها في مبادرة “ابدأ حلمك” التي أطلقتها وزارة الثقافة مؤخرًا لإتاحة الفرصة أمام الفتيات والكشف عن مواهبهم المختلفة مؤكدًا بأنه بعدما تخرج من المبادرة اتيحت له العديد من الفرص للمشاركة السينمائية هو والكثير من خريجي المبادرة خاصة صناعة الأفلام القصيرة.

كشفت الفنانه نور في حوار بأنه تعاقد على دور البطولة في الفيلم القصير “الشك” تحت قيادة المخرج محمود الوكيل، مؤكدًا بأن الفيلم يشارك فيه مجموعة من الفنانين الشباب خاصة خريجي مبادرة “ابدأ حلمك” في ظل إمكانيات محدودة ولكن الإبداع في كل مكان وزمان ولا يتوقف على الإمكانيات في الكثير من الأعمال.

أحداث الفيلم القصير الشك
واوضحت نور ، بأن الفيلم القصير “الشك” تدور أحداثه في إطار الدراما الإجتماعية ويقوم من خلاله بتجسيد شخصية مسعد وينغمر في العديد من العلاقات الأسرية والاجتماعية ويقوم خلالها بخيانه من يرتبط بهن، مؤكدًا بأن العمل يناقش قضية حقيقية حول فكرة الخيانة وتأثيرها على الشخص سواء المدان او المرتكب في حقه الخيانة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل