حسين ياسر المحمدى يكشف كواليس تعيينه مديرا رياضيا فى نادى البطائح الإماراتى – رياضة

إسلام جمال3 يونيو 2023 مشاهدة
حسين ياسر المحمدى يكشف كواليس تعيينه مديرا رياضيا فى نادى البطائح الإماراتى – رياضة

[ad_1]


أكد حسين ياسر المحمدي، المدير الرياضي الجديد لنادي البطائح الإماراتى، أنه يسعى لإحداث ثورة تطوير كبيرة داخل النادى، فى ظل الدعم الكبير الذى يلقاه من المسئولين والتفاهم مع الروماني رادوي، المدرب الجديد للفريق، فى الكثير من الأمور الفنية والعملية، وتم وضع خطط  تطوير كاملة للمرحلة المقبلة.


 


وأضاف المحمدى، أن هناك خطة تطوير شامل تم إعدادها بشكل عملى مدروس وسيتم تطبيقها خلال الفترة المقبلة كما سيتم التركيز فيها على نقطتين معاً، الأولى الاهتمام بقطاع الناشئين بالمراحل السنية المختلفة ليكون المصدر الأساسى للفريق الأول، والثانية اختيار عناصر مناسبة تمتلك قدرات فنية وبدنية وذهنية عالية تخدم مصلحة الفريق الأول في الموسم الجديد لتجنب المشاكل التى تعرض إليها الفريق في الموسم المنتهي في أول بطولة له بدوري المحترفين.


 


وعن طبيعة العمل مع المدرب الجديد، قال لاعب الزمالك السابق، إن هناك تفاهما وانسجاما كبيرين مع رادوي، وسنعمل معاً من أجل إحداث تطوير شامل وثورة تصحيح متكاملة للتواجد بين المربع الذهبى هذا الموسم، وأشار إلى أن نادي البطائح أرض خصبة للمستقبل، كما تمت مناقشة الكثير من الأمور مع المدرب، وهو متفهم لطبيعة المرحلة التي تعتمد في الأساس على الاختيارات السليمة، وخلال الأيام المقبلة سيتم الاستقرار على مكان المعسكر الخاص بالموسم الجديد، إضافة إلى الصفقات الجديدة واللاعبين الذين سيتم اختيارهم للتواجد مع الفريق خلال الموسم المقبل.


 


وأضاف حسين ياسر، رحبت بالعمل مع البطائح نظراً للفكرة المتميزة التي عرضوها من خلال خطة مستقبلية، الهدف منها أن يكون الفريق ليس مجرد رقم بسيط في المسابقة، بل ليكون خلال السنوات القصيرة المقبلة من ضمن المنافسين على الصدارة، وهذا ممكن من خلال العمل الاحترافي الذي رأيته في الكثير من الأمور، والتي أتمنى أن تسير في النهاية لمصلحة النادى.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل