ترتيب الدورى المصرى اليوم السبت 3-6-2023 بعد فوز الطلائع على سموحة – رياضة

3 يونيو 2023162 مشاهدة
ترتيب الدورى المصرى اليوم السبت 3-6-2023 بعد فوز الطلائع على سموحة – رياضة

[ad_1]


احتل طلائع الجيش المركز السادس عشر في ترتيب جدول الدورى الممتاز اليوم السبت 3-6-2023، بعد فوزه على سموحة بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثلاثين في الظهور الأول لعبد الحميد بسيونى على رأس القيادة الفنية.


بينما زادت معاناة غزل المحلة في ترتيب جدول الدورى المصرى بعد تجمد رصيده عند النقطة 31 في المركز الخامس عشر، حيث حقق الفوز فى 8 مباريات والتعادل فى 7 مباريات والهزيمة فى 15 لقاء، وسجل لاعبوه 27 هدفا واستقبلت شباكه 42 هدفا.


واحتل حرس الحدود المركز الأخير في جدول ترتيب الدورى المصري برصيد 19 نقطة رغم الفوز على نظيره أسوان بهدف نظيف عن طريق إبراهيم القاضى فى الدقيقة 52، بالمباراة التى جمعت الفريقين باستاد المكس بالإسكندرية، فى إطار مباريات الجولة الثلاثين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.


وواصل الأهلى تصدره لجدول ترتيب الدورى المصري برصيد 62 نقطة رغم أن له مباريات مؤجلة، بينما احتل بيراميدز المركز الثانى برصيد 61 نقطة وجاء فيوتشر ثالثاً برصيد 54 نقطة وحجز الزمالك المركز الرابع برصيد 50 نقطة.


وجاء ترتيب الدورى الممتاز اليوم كالتالى:

ترتيب الدورى المصرى الممتاز
ترتيب الدورى المصرى الممتاز


طلائع الجيش 2 – 0 سموحة


حقق فريق طلائع الجيش فوزا غاليا على نظيره سموحة، بهدفين نظيفين فى المباراة التى أقيمت اليوم السبت، فى إطار منافسات الأسبوع الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز.


سجل هدفى طلائع الجيش خالد سطوحى ومحمود وادى فى الدقيقتين 18 و45 من عمر المباراة، بينما أهدر سموحة ركلة جزاء فى الدقيقة 85 من عمر اللقاء.


بهذا الفوز رفع الطلائع رصيده إلى 29 نقطة، بينما تجمد رصيد سموحة عند 35 نقطة.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل