مدرب منتخب مصر السابق وتصريحات نارية ضد ضم عبد الله السعيد للمنتخب

إسلام جمال24 ديسمبر 2023 مشاهدة
مدرب منتخب مصر السابق وتصريحات نارية ضد ضم عبد الله السعيد للمنتخب

[ad_1]

منتخب مصر، علّق زكي عبد الفتاح مدرب حراس مرمى المنتخب الوطني الأسبق على اختيارات البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفراعنة لقائمة مبدئية مكونة من 55 لاعب، استعدادًا لبطولة أمم إفريقيا المقرر إقامتها في يناير المقبل بكوت ديفوار.

تصريحات نارية من مدرب منتخب السابق ضد ضم عبد الله السعيد

وقال زكي عبد الفتاح في تصريحات لبرنامج “البريمو” مع الإعلامي محمد فاروق، عبر فضائية “TeN”: اختيار 55 لاعب في قائمة المنتخب الوطني المبدئية لأمم إفريقيا، عدد مبالغ فيه، حيث سيتم استبعاد 28 لاعبًا وهو عدد كبير للغاية، كما أن هناك علامات استفهام حول ضم عبد الله السعيد قائد فريق بيراميدز رغم اعتزاله الدولي في وقت سابق، فضلًا عن تقدمه في العمر، وهو ما يتعارض مع سياسة تكوين جيل جديد للمنتخب وفقًا للمشروع الذي تم التعاقد على أساسه مع البرتغالي روي فيتوريا”.

وأضاف: “جميع حراس الدوري المصري في مستوى واحد، باستثناء محمد الشناوي حارس مرمى النادي الأهلي الذي يسير بخطى ثابتة مع المارد الأحمر واكتسب خبرات عديدة لمشاركته في العديد من البطولات القارية والعالمية، أما بقية حراس الدوري فجميعهم على مسافة واحدة”.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل