مدرب الاتحاد يرفض المجازفة بـ عمار حمدى أمام الزمالك – رياضة

3 يونيو 202397 مشاهدة
مدرب الاتحاد يرفض المجازفة بـ عمار حمدى أمام الزمالك – رياضة

[ad_1]

202206271219211921


يرفض الصربى زوران مانولوفيتش، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد السكندرى، المجازفة بـ عمار حمدى لاعب وسط سيد البلد فى مباراة الزمالك، المقرر لها بعد غدٍ الاثنين باستاد القاهرة الدولى، ضمن منافسات الجولة الثلاثين من عمر مسابقة الدورى الممتاز.


ويرى زوران ضرورة جلوس عمار حمدى على “دكة” بدلاء سيد البلد فى مباراة الزمالك وعدم الدفع به أساسياً، رغم جاهزيته بسبب عودته من إصابة العضلة الضامة التى تعرض لها فى مباراة بيراميدز الماضية بالدورى الممتاز.


في سياق متصل، استقر زوران على إعادة هشام صلاح لتشكيل سيد البلد الأساسى أمام الزمالك بينما يقود هشام صلاح الجبهة اليمنى لسيد البلد بعد غيابه عن المباراة الماضية أمام بيراميدز وانتهت بخسارة سيد البلد بهدفين مقابل هدف ضمن مؤجلات الجولة السابعة والعشرين بسبب الإيقاف لتراكم البطاقات الصفراء.


ويستمر غياب محمود علاء، مدافع زعيم الثغر، عن صفوف فريقه أمام الزمالك بسبب إيقافه مباراتين وتغريمه 20 ألف جنيه للسلوك غير رياضي الذى صدر من اللاعب عقب طرده في مباراة المصري البورسعيدي.


وخسر الاتحاد السكندرى أمام بيراميدز بنتيجة 2 / 1 فى المباراة التى جمعتهما مساء الإثنين الماضى، باستاد الإسكندرية، والمؤجلة من الأسبوع السابع والعشرين من مسابقة الدوري المصري الممتاز هذا الموسم.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل