رئيس مركز الداخلة: خطة شاملة لإزالة كل المنازل الآيلة للسقوط دون تكلفة للمواطن – محافظات

3 يونيو 2023105 مشاهدة
رئيس مركز الداخلة: خطة شاملة لإزالة كل المنازل الآيلة للسقوط دون تكلفة للمواطن – محافظات

[ad_1]

202306010515161516

أعلن المهندس مجدى الطماوى رئيس مركز الداخلة بمحافظة الوادي الجديد، عن استكمال تنفيذ خطة المركز للقضاء على العشوائيات وإزالة المنازل الآيلة للسقوط بمدينة موط وقرى الداخلة، والتى تمثل خطراً داهما على أمن وسلامة المواطنين من قاطنى هذه المناطق، دون تحميل المواطنين ومالكى تلك المنازل المتهالكة أية أعباء مالية، حيث تتكفل الوحدة المحلية بتوفير كافة المعدات الخاصة بأعمال الإزالة بالتعاون مع كافة جهات الاختصاص.


 


وقال الطماوى فى تصريحات خاصة لـ اليوم السابع أن الوحدة المحلية لا تنازع المواطنين فى ملكياتهم الخاصة ولكن تسعى لتوفير البيئة الآمنة لهم وذلك بالتخلص من تلك المنازل التى تمثل خطراً داهما على حياة المواطنين وتشوه المظهر الجمالى للمنطقة مؤكدا على أن سبب زيادة عدد المنازل الايله للسقوط هو تعدد الورثة وصعوبة التنفيذ بسبب إرتفاع تكلفة الهدم وعدم القدرة على توفير اشتراطات الأمان أثناء التنفيذ وهو ما نجحت الوحدة المحلية فى التغلب عليه ويجرى حاليا تنفيذ خطة الإزالة دون معوقات فى ظل التعاون الملموس من المواطنين.


 


وكانت الوحدة المحلية لمركز الخارجة أعلنت عن تنفء أعمال إزالة لمنازل من الطوب اللبن وآيلة للسقوط بشارع 23 يوليو وعدة مناطق أخرى بمدينة موط والتى تمثل خطراً داهما على أمن وسلامة المواطنين من قاطنى هذه المناطق ، وذلك تحت إشراف صابر مبارز نائب ثان رئيس المركز وبمشاركة هيثم حسين المشرف العام على الأحياء، وذلك ضمن حملة إزالة المنازل الآيلة للسقوط والتى تمثل خطورة شديدة على المواطنين وساكنى المنطقة ، واستجابة لطلبات المواطنين لإزالة المنازل المتهالكة حرصا على أرواحهم وممتلكاتهم.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل