أطفال ينصبون مرسم على شواطئ مصيف بلطيم للتعبير عن صفاء المياه والشمس الساطعة.. صور – محافظات

4 يونيو 2023132 مشاهدة
أطفال ينصبون مرسم على شواطئ مصيف بلطيم للتعبير عن صفاء المياه والشمس الساطعة.. صور – محافظات

[ad_1]

202306041018311831


شهدت شواطئ مصيف بلطيم، فعاليات مبادرة من الأطفال للرسم على شاطئ البحر المتوسط، للتعبير عن جمال مصيف العائلات، بجميع المناطق، والجو الصيفى الرائع والمياه الصافية والشمس الساطعة وسط رياح وأمواج هادئة نسبيا، مما شجع الأطفال فى وضع أدواتهم على الشاطئ، والتعبير عما يرونه ويشعرون به، برسومات متميزة.


 


وشهد مصيف بلطيم، توفير كافة الخدمات للمصطافين، بتوجيهات اللواء جمال نور الدين، محافظ كفر الشيخ، ومتابعة هيثم عطية، رئيس مدينة مصيف بلطيم، حيث توافد رواد الشاطئ من أبناء كفر الشيخ، ومحافظات الجمهورية ليستمتعون بسحر وجمال وروعة شاطئ مصيف بلطيم، مع انتشار المنقذين بطول الشاطئ، ولم يتم رصد أى حالات غرق أو إصابات خطيرة.


 

وحرص الأطفال والكبار على اللعب والسباحة فى مياه البحر المتوسط، كما أقبل عدد من رواد الشواطئ على ممارسة الكرة والعديد من الالعاب، والرسم وتشكيل الرمال، حيث انتشر عدد كبير من المنقذين على طول شواطئ المصيف الستة.


 


وكثفت إدارة الشواطئ من حملات المرور والتوعية للمصطافين، بضرورة الالتزام بالقواعد وتعليمات المنقذين، كما استمرت جهود إدارة المصايف، فى توفير أفضل الخدمات للمصطافين، حيث يجرى رفع جميع المخلفات والقمامة من خلال الحملات اليومية المكثفة، ويتم رفع كفاءة دورات المياه والادشاش باستمرار، وذلك من أجل إسعاد المصطافين، وتوفير كافة الخدمات لهم.


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل