محافظ الدقهلية يوافق على تخصيص كشك لمواطن من ذوى الهمم.. صور – محافظات

4 يونيو 2023197 مشاهدة
محافظ الدقهلية يوافق على تخصيص كشك لمواطن من ذوى الهمم.. صور – محافظات

[ad_1]


في لفته إنسانية واستجابة فورية من الدكتور أيمن مختار محافظ الدقهلية فقد التقي “مختار”صباح اليوم بالمواطن ا. ا. س  مصاب ببتر في القدمين من منطقة كفر البدماص واستمع المحافظ الي مطالب واحتياجات المواطن بحضور شلبي سعد مدير المركز التكنولوجي بالمحافظة  وقد وافق “مختار” علي تخصيص كشك فورا للمواطن بمشروع 306 بنطاق حي شرق المنصورة نظرا لظروفة الصعبة،  كما كلف “مختار” الدكتور وائل عبد العزيز وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بالدقهلية بسرعة التدخل لتقديم كافة اوجه الدعم والمساعدة له وتسجيلة علي معاش تكافل وكرامة  وتفعيل فيزا الخدمات المتكاملة الخاصة به لتوفير حياه كريمه له.


 


وأكد محافظ الدقهلية، أن المحافظة بكامل اجهزتها تتعاون من أجل تقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأولي بالرعاية والحالات الإنسانية الصعبة.


جاء ذلك تنفيذا لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية ببناء الانسان المصري وتوفير حياة كريمة له من خلال تقديم كافة أوجه الدعم والرعاية وفي إطار تكليفات الدكتور مصطفى مدبولي رئيس الوزراء، وبالمتابعة المستمرة من اللواء هشام آمنة وزير التنمية المحلية في هذا الشأن .


 

IMG-20230604-WA0019


 

IMG-20230604-WA0020


 


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل