شد الأمامية يبعد أحمد عادل عبد المنعم عن الإسماعيلى أمام الطلائع – رياضة

4 يونيو 2023155 مشاهدة
شد الأمامية يبعد أحمد عادل عبد المنعم عن الإسماعيلى أمام الطلائع – رياضة

[ad_1]

202011230616311631


خرج أحمد عادل عبد المنعم، حارس مرمى الإسماعيلى، من حسابات الجهاز الفنى للدراويش بقيادة حمزة الجمل فى مباراة طلائع الجيش المقبلة، بسبب معاناته من شد فى العضلة الامامية.


وتسلم حمزة الجمل، المدير الفنى للنادى الإسماعيلى، تقريراً طبياً عن حالة أحمد عادل عبد المنعم الذى أثبتت الأشعة إصابته بشد فى العضلة الأمامية، ويحدد الجهاز الطبى البرنامج العلاجى المناسب لحالته، وفقاً لدرجة الشد.


وتعرض أحمد عادل عبد المنعم للإصابة فى العضلة الأمامية فى مواجهة الإسماعيلي والمقاولون العرب، ليغادر على إثرها المباراة بين الشوطين ويحل محمود كوكو بدلا منه، فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى 2 /2.


ويستعيد فريق الإسماعيلى خدمات المدافع محمد هاشم أمام طلائع الجيش، المقرر لها السابعة مساء الخميس المقبل، ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثين لمسابقة الدوري الممتاز.


وغاب محمد هاشم عن الإسماعيلى أمام المقاولون العرب والتى انتهت بالتعادل بهدفين لكل فريق للإيقاف لحصوله على 3 إنذارات، والذى كان آخرها أمام حرس الحدود في بطولة الدورى، وسيكون جاهزا أمام الطلائع في بطولة الدورى.


وكان حمزة الجمل قد منح لاعبيه الذين شاركوا بصفة أساسية فى مباراة المقاولون العرب راحة 48 ساعة، فيما منح البدلاء والمستبعدين راحة 24 ساعة فقط.

ويعكف حمزة الجمل المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على تصحيح الأخطاء التى وقع فيها اللاعبون أمام المقاولون العرب، فى المباراة التى جمعتهما مساء الأربعاء وانتهت بالتعادل الإيجابى 2 /2.


 


ويأمل حمزة الجمل في عدم تكرار الأخطاء في مواجهة طلائع الجيش المقرر لها الخميس المقبل، فى إطار منافسات الأسبوع الواحد والثلاثين من بطولة الدورى المصرى، خاصة أن هذه المباراة ستكون صعبة في ظل الظروف التي يعانى منها الطلائع وحاجته للنقاط الثلاثة.


 

تعادل فريق الإسماعيلي أمام نظيره المقاولون العرب، بهدفين لكل فريق في المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأربعاء، على استاد عثمان أحمد عثمان بالجبل الأخضر، في إطار منافسات الجولة الثلاثين من بطولة الدورى المصرى الممتاز لكرة القدم.


 


تقدم المقاولون في الدقيقة 18، بعدما أرسل أحمد عاطف تمريرة من جهة اليمين استلمها عمر فتحي داخل منطقة الجزاء جهة اليسار ثم سدد الكرة لتمر أقصى الزاوية اليسرى داخل الشباك، وتعادل الإسماعيلي بالدقيقة 43 من هجمة سريعة لفريق الإسماعيلي انطلق أحمد مدبولي بالكرة ثم مررها للاعب فراش شواط داخل منطقة الجزاء وسدد الأخير الكرة بقوة لتمر على يمين الحارس أبو السعود لداخل الشباك.

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل