الفوائد الصحية .. 10 أشياء يمكن أن تحدث داخل جسمك عند ركوب الدراجة كل يوم – صحة

5 يونيو 2023121 مشاهدة
الفوائد الصحية .. 10 أشياء يمكن أن تحدث داخل جسمك عند ركوب الدراجة كل يوم – صحة

[ad_1]

20230314100846846


يعد ركوب الدراجات وسيلة ممتعة للبقاء بصحة جيدة وجني فوائد أخرى مثل فقدان الوزن وقوة العضلات وخفض الكوليسترول وتحسين الصحة العقلية وتقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية، وفقًا لموقع “healthsite“، حيث يمكن القيام به كتمرين منخفض التأثير أو متوسط ​​الشدة وكذلك تمارين عالية الكثافة لمسافات طويلة.


يساعد التمرين الجماعي على تكوين صداقات جديدة ويعطي إحساسًا بالانتماء والغرض من البقاء متحمسًا، تحفز التمارين نمو الروابط الجديدة بين خلايا الدماغ وتقلل من خطر الإصابة بمرض الزهايمر، فهى وسيلة رائعة للتخلص من التوتر من أجل الفوائد الصحية العامة بما في ذلك تقليل مخاطر الإصابة بالنوبات القلبية والسكتة الدماغية والسرطان.


علامات مخاطر القلب والأوعية الدموية


بالإضافة إلى عوامل الخطر القياسية مثل السمنة وارتفاع ضغط الدم والتدخين وارتفاع الكوليسترول ونمط الحياة الخامل، يمكن أن تشير اختبارات الدم المختلفة إلى ارتفاع خطر الإصابة بأمراض القلب.


في الختام ، يجب اتباع أسلوب حياة صحي بقوة على أساس طويل الأجل لتحقيق أقصى فائدة لصحة القلب والأوعية الدموية ونوعية الحياة الجيدة.


10 فوائد لركوب الدراجات


ماذا لو قلنا لك أن هناك طريقة ممتعة للبقاء بصحة جيدة ، بما في ذلك مساعدتك على إنقاص الوزن وخفض مستويات الكوليسترول وتقوية ساقيك؟ نعم ، نحن نتحدث عن ركوب الدراجات والفوائد العديدة التي يمكن أن توفرها لجسمك:


يعزز فقدان الوزن


يقوي ساقيك


جيد للغاية للمبتدئين


يساعد في خفض نسبة الكوليسترول


يعزز الصحة العقلية وقوة الدماغ


يساعد المصابين بالسرطان


يمكن أن تقدم بداية إيجابية لصباحك


يساعد في منع وإدارة الحالات الطبية


يحسن التوازن والوضعية والتنسيق


يمكن أن يساعد ركوب الدراجات يوميًا أيضًا في تقليل مخاطر الإصابة بأمراض القلب والأوعية الدموية


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل