المودل المصرية رغد محمد في احدث جلسة تصوير بأزياء خليجية رائعة

25 أغسطس 2023176 مشاهدة
المودل المصرية رغد محمد في احدث جلسة تصوير بأزياء خليجية رائعة




قالت المودل رغد محمد تسعى الكثيرات من النساء العربيات للحصول على إطلالة رائعة بطريقة بسيطة وفخمة تمكِّنهن من الحصول على أناقة أنثوية مميزة بحشمتهن بالعبايات، لذا اخترنا لكن موديلات عبايات مطرزة بالألوان اللامعة كالفضي والذهبي، والتي ستوفر لكُنَّ الحشمة والتألق في آن واحد.

وجاءت رغد محمد قائلة ان العباية السوداء بتصميم البشت الواسع والمطرزة بالفضي في أطراف الأكمام بأشكال هندسية، ونسّقت تحتها إطلالة كاملة باللون الأسود، وانتعلت حذاءً أسود مرصعاً بالفضي للوك مميز.

وقالت أيضا ان هناك استايلات اخري للعباية مثل العباية المطرزة بالذهبي حيث يضفي التطريز بالخيط الذهبي لمسة من الفخامة الفاخرة إلى إطلالتك، وتُعتبر موديلات العبايات المطرّزة بالذهبي من أجمل الخيارات التي يمكن أن تتألقي بها بإطلالات خاطفة للأنظار، بعباية سوداء مصممة بتطريزات ذهبية في الأكمام وفي منتصف التصميم؛ لمنحك التميز والفخامة، وأكملت اللوك بفستان أسود بخصر مطرز بالذهبي مع حجاب أسود، وعن اكسسواراتها فقد كانت بدرجات الذهبي والأسود؛ لإضفاء المزيد من الفخامة والرقي.

IMG 20230826 WA0007 - بوابة المشاهير العرب
رغد محمد



وأعربت المودل رغد قائلة أيضا عن عباية البشت الأكثر رواجاً على الإطلاق في المواسم الأخيرة، وتميزت بتصميم واسع مطرز بالذهبي على أطراف التصميم؛ لإضفاء لمسة فاخرك مع أزياء اللون الأسود، ولجأت لتزين كامل تفاصيل إطلالتها باللون الأسود؛ لإضفاء المزيد من الفخامة والتميز.

واختتمت المودل الشهيرة رغد محمد إن كنتِ تريدين التنويع بالابتعاد عن العبايات السوداء وإضفاء روح مميزة على إطلالاتك بلمسة حيوية مشرقة، فلا تترددي في اختيار أسلوب العباية الأبيض والذهبي ، الذي تقومي فيه بتنسيق جمبسوت أبيض مطرزاً بالذهبي مع عباية بيضاء مزينة بالذهبي ومصممة بأكمام واسعة، وللوك أكثر فخامة وتكمل تفاصيل اكسسواراته بمجوهرات ذهبية ضخمة؛ لمنح المظهر كاملا المزيد من التميز.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى