الدكتور أحمد سعيد دبور: خبير في طب الأطفال ورعاية الرضع

13 أكتوبر 2023801 مشاهدة
الدكتور أحمد سعيد دبور: خبير في طب الأطفال ورعاية الرضع



يعتبر الدكتور أحمد سعيد دبور واحدًا من أبرز أطباء الأطفال في مصر، حيث يعمل في مدينة الإسماعيلية ويتمتع بسمعة واسعة في مدن القناة. ولدى الدكتور أحمد سعيد دبور خبرة واسعة في مجال طب الأطفال وحديثي الولادة، مما يجعله خيارًا مثاليًا للعائلات الباحثة عن رعاية طبية متخصصة لأطفالهم.

قبل عام 2020، شغل الدكتور أحمد سعيد دبور منصب رئيس قسم الأطفال في مستشفى القنطرة، حيث قدم رعاية ممتازة للأطفال وأسهم في تحسين جودة الرعاية الصحية في المستشفى. وبفضل خبرته الواسعة ومعرفته العميقة بمجال طب الأطفال، تم اختياره ليكون عضوًا في الأكاديمية الأوروبية للحساسية والمناعة للأطفال، مما يعكس تقدير الجهات العلمية لمساهماته القيمة في هذا المجال.

بالإضافة إلى خبرته في طب الأطفال، يعمل الدكتور أحمد سعيد دبور أيضًا كاستشاري في رضاعة الأطفال الطبيعية ويحمل اعتمادًا من الجمعية الأمريكية لطب الأطفال. هذا يعكس اهتمامه بتعزيز وتشجيع الرضاعة الطبيعية للأطفال، وتقديم الدعم والمشورة للأمهات اللواتي يبحثن عن التوجيه في هذا الصدد.

بفضل تعليمه ودراسته المستمرة، حصل الدكتور أحمد سعيد دبور على شهادة في التربية وتعديل سلوك الأطفال، إلى جانب العديد من الشهادات الأخرى التي تغطي جميع جوانب رعاية الطفل. يتميز الدكتور دبور بالرغمة والمهارة في التعامل مع الأطفال وتشخيص ومعالجة مجموعة متنوعة من الحالات الصحية والسلوكية.

بصفته ملتزمًا بتوفير مصدر موثوق للمعلومات حول الطفل، أطلق الدكتور أحمد سعيد دبور موقعًا إلكترونيًا يحتوي على مواضيع هامة تتعلق برعاية الطفل. يهدف الموقع إلى أن يكون دليلًا شاملاً للأمهات الجديدات اللواتي يبحثن عنكيفية التعامل مع طفلهن من النواحي المرضية والسلوكية. يتضمن الموقع معلومات مفيدة ونصائح قيّمة حول التغذية السليمة للأطفال، والنمو والتطور العقلي والجسدي، والعناية بصحة الطفل، والطرق الفعالة للتعامل مع التحديات السلوكية التي يمكن أن تواجهها العائلات.

بالإضافة إلى موقعه الإلكتروني، يمكن متابعة الدكتور أحمد سعيد دبور والاستفادة من معرفته على منصات أخرى مثل TikTok تحت اسم المستخدم “drahmeddabour” وعلى قناته على YouTube. يقدم الدكتور دبور محتوى تثقيفيًا وتوعويًا قيّمًا من خلال مقاطع الفيديو التي يقدمها، حيث يتناول مواضيع متنوعة تتعلق بصحة الأطفال ورعايتهم.

يتميز الدكتور أحمد سعيد دبور بالتواصل المثالي مع المرضى وعائلاتهم، حيث يقدم خدمة الاستفسارات والاستشارات عبر تطبيق الواتساب على مدار 24 ساعة. يمكن للعائلات التواصل مع الطبيب وفريقه لطرح أي أسئلة أو استفسارات تتعلق بصحة ورعاية أطفالهم.

إذا كنت ترغب في حجز موعد مع الدكتور أحمد سعيد دبور، يمكنك زيارة أحد فروعه التالية:
1- الفرع الأول: الإسماعيلية، شارع شبين خلف صيدلية العزبي. يتم استقبال المرضى في هذا الفرع من السبت إلى الأربعاء من الساعة 12 ظهرًا حتى الساعة 4 مساءً.
2- الفرع الثاني: الإسماعيلية، الممر برج الماسة الطبي، الدور الثالث. يتم استقبال المرضى في هذا الفرع يوميًا من الساعة 7 مساءً حتى منتصف الليل.
3- الفرع الثالث: القاهرة الجديدة، مبنى CMC أمام المستشفى الجوي.

للحجز والتواصل مع الدكتور وفريقه، يُرجى الاتصال على الأرقام التالية: 01019050504 / 01009119971. يمكن للعائلات الحصول على مواعيد العيادات والمزيد من المعلومات عن خدمات الطبيب عبر هذه الأرقام.

IMG 20231013 WA0063
شهادات علمية
اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل