تصريحات نارية من نجم الأهلي السابق بشأن أولي صفقات يناير

23 ديسمبر 202356 مشاهدة
تصريحات نارية من نجم الأهلي السابق بشأن أولي صفقات يناير

[ad_1]

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي للتعاقد مع صفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة لدعم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم.

قال إبراهيم سعيد نجم كرة القدم المصرية السابق ومقدم برنامج 90+، أن عدم مشاركة إليو ديانج النجم المالي للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، في مباريات كأس العالم للأندية يؤكد قرب رحيله عن النادي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

 

وقال إبراهيم سعيد في تصريحات عبر برنامج 90+ المُذاع عبر قناة “النهار” : “إليو ديانج أعتقد من الصعب البقاء في الأهلي بعد عدم مشاركته مع الفريق ببطولة كأس العالم للأندية، وأعتقد أنه خارج حسابات مارسيل كولر”.

 

وأضاف:” بالنسبة لصفقة النادي الأهلي بالتعاقد مع عمر كمال عبد الواحد ستكون مفيدة للغاية لصالح النادي الأهلي لاعب مميز ويلعب في أكثر من مركز”.

 

يذكر أن الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، استطاع الفوز ببرونزية كأس العالم للأندية بعد تحقيق فوز برباعية أمام أوراوا ريد الياباني بطل آسيا.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل