محمد صلاح ضد أرسنال.. أرقام قياسية تنتظر الفرعون المصري مع ليفربول

23 ديسمبر 202351 مشاهدة
محمد صلاح ضد أرسنال.. أرقام قياسية تنتظر الفرعون المصري مع ليفربول

[ad_1]

يستعد عشاق كرة القدم فى العالم لمشاهدة مباراة ليفربول ضد أرسنال ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي فى لقاء قوي بين الفريقين ، ويسعي الفريقين للفوز اليوم من أجل صدارة الدوري البريميرليج هذا الموسم بعد تراجع مانشستر سيتي.

 

موعد مباراة ليفربول ضد أرسنال فى الدورى الانجليزى

 

يواجه فريق ليفربول نظير أرسنال ضمن مباريات الجولة من مسابقة الدوري الانجليزي الممتاز الموسم الحالي فى تمام السابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف مساءًا بتوقيت السعوديه وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس.

 

أرقام قياسية محمد صلاح أمام أرسنال

 

يحتاج محمد صلاح إلى هدفين ليصل إلى 150 هدفاً بقميص ليفربول في الدوري الإنجليزي، وإذا فعل ذلك سيصبح خامس لاعب في تاريخ النادي يحقق هذا الإنجاز.

 

وخاض محمد صلاح 13 مباراة ضد أرسنال في الدوري الإنجليزي بواقع لقاء وحيد بقميص تشيلسي عام 2014 و12 مباراة مع ليفربول سجل 9 أهداف وصنع 4.

 

ويذكر انه التقى ليفربول وأرسنال ثلاث مرات سابقًا في هذا التاريخ (23 ديسمبر)، جميعها على ملعب آنفيلد، فاز الريدز بنتيجة 3-1 في عام 1995، حيث سجل روبي فاولر ثلاثية، ثم انتصر 4-0 في عام 2000، وفي العام التالي (2001) فاز أرسنال بنتيجة 2-1.

 

القنوات الناقلة لمباراة ليفربول ضد أرسنال فى الدورى الانجليزى

 

تقام المباراة فى تمام السابعة ونصف مساءًا بتوقيت القاهرة والثامنة ونصف مساءًا بتوقيت السعوديه وسيذاع اللقاء عبر قناة بي أن سبورتس 1 الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي الممتاز البريميرليج.

 

تشكيل ليفربول المتوقع ضد أرسنال فى الدورى

 

حراسة المرمى: أليسون.

 

خط الدفاع: ترينت ألكسندر أرنولد، كوناتي، فان دايك، تسيميكاس.

 

خط الوسط: سوبوسلاي، واتارو إندو، كورتيس جونز.

 

خط الهجوم: محمد صلاح، داروين نونيز، لويس دياز



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل