موعد مباراة الاهلي والجونة اليوم السبت

إسلام جمال11 نوفمبر 20232 مشاهدة
موعد مباراة الاهلي والجونة اليوم السبت

 

يخوض فريق الأهلي مباراة قوية اليوم محليا عندما يلتقي الجونة في بطولة الدوري المصري (دوري النيل) والتي ستتوقف بعد مباراة اليوم بسبب انشغال المنتخب بمباراتي جيبوتي وسيراليون في عام 2026. تصفيات كأس العالم.

 

موعد مباراة الاهلي والجونة

ويلتقي الأهلي مع الجونة في تمام الساعة الخامسة مساء اليوم السبت، على ملعب خالد بشارة، في المباراة المؤجلة من الجولة الرابعة لمسابقة الدوري المصري (دوري النيل)، في مباراة لن ينقصها الإثارة والمتعة الكروية، كما جرت العادة في لقاءات الفريقين طوال السنوات الماضية.

 

وكان العملاق الأحمر فاز على سيراميكا بهدفين مقابل هدف في آخر ظهور له بالدوري، بينما فاز الجونة على الداخلية بهدفين دون رد في آخر ظهور له بالمسابقة.

 

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والجونة

تقوم قناة أون تايم سبورتس بنقل مباراة اليوم، مع توفر استوديو تحليلي قبل وبعد المباراة.

 

ويحتل الأهلي المركز الثاني في ترتيب الدوري برصيد 12 نقطة بعد أن لعب 4 مباريات حقق فيها الفوز، سجل لاعبوه 11 هدفا، واستقبلت شباكه 3 أهداف، ولا يزال أمامه مباراتان مؤجلتان، بينما يحتل الجونة المركز العاشر برصيد 8 نقاط بعد لعب 5 مباريات فاز في مباراتين وتعادل في مثلهما وخسر مباراة واحدة. وسجل لاعبوه 6 أهداف واستقبلت شباكهم 4 أهداف، ويتطلع العملاق الأحمر لتحقيق الفوز الليلة من أجل الصعود إلى صدارة دوري النيل الذي يحتله بيراميدز حاليا بفارق نقطة واحدة.

 

وحقق الأهلي أربعة انتصارات في الدوري على حساب المصري البورسعيدي ثم الإسماعيلي ثم المقاولون العرب ثم سيراميكا، فيما تم تأجيل مباراتين أمام الجونة وبلدية المحلة. ويأمل الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كوهلر تحقيق الفوز على الجونة في موطنه لمواصلة الانتصارات والحفاظ على النتيجة الكاملة ومن ثم الاقتراب من المباراة. وتولى صدارة الدوري لمصالحة الجماهير بعد أن خسر الفريق بطولتين في بداية الموسم سواء السوبر الأفريقي أو الدوري الأفريقي.

 

ويفتقد الأهلي جهود مهاجمه محمود عبد المنعم (كهربا) بداعي الإيقاف، والمغربيين رضا سليم وعلي معلول للإصابة، فيما يعول الفارس الأحمر على قدرات بعض لاعبيه خاصة إمام عاشور. وبيرسي تاو، وحسين الشحات، وأكرم توفيق، ومروان عطية.

 

من ناحية أخرى، يسعى علاء عبد العال المدير الفني للجونة لتحقيق نتيجة إيجابية أمام حامل لقب الدوري المصري لمواصلة الزحف نحو المربع الذهبي في جدول ترتيب المسابقة، ويتسلح علاء عبد العال مع نجومه اللامعين مثل أحمد بلحاج وصبري رحيل وأرنو وشيكودي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل