الأهلي يحسم موقف نجم الفريق من الرحيل.. ليس الشناوي أو عبد المنعم

24 ديسمبر 202362 مشاهدة
الأهلي يحسم موقف نجم الفريق من الرحيل.. ليس الشناوي أو عبد المنعم

[ad_1]

بات نجم الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على أعتاب الرحيل عن صفوف القلعة الحمراء، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة هذا الموسم، بعدما تلقى العديد من العروض المغرية.

حقيقة تلقي ياسر إبراهيم عروض للرحيل عن الأهلي

وأوضح الإعلامي أمير هشام مقدم برنامج “+90″، أن الأهلي لم يحصل على أي عروض سعودية، للحصول على خدمات ياسر إبراهيم مدافع الفريق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

ثم أشار أمير هشام خلال برنامجه على قناة النهار: “الأهلي لن يفرط في خدمات لاعبه أو أي لاعب خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة، وبالتالي اللاعب مستمر مع الفريق”.

وكان فريق الأهلي بقيادة مدربه السويسري مارسيل كولر، نجح في التتويج بالميدالية البرونزية في بطولة كأس العالم للأندية هذا الموسم، للمرة الرابعة في تاريخه، بعدما حقق فوزًا كبيرًا على نظيره أوراوا ريدز الياباني، بأربعة أهداف مقابل هدفين.

بينما توج فريق مانشستر سيتي الإنجليزي، ببطولة كأس العالم للأندية؛ لأول مرة في تاريخه؛ وذلك عقب تغلبه على نظيره فلومينيزي البرازيلي بأربعة أهداف نظيفة.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل