رد صادم من روي فيتوريا على واقعة الثلاثي المتمرد بـ منتخب مصر

إسلام جمال24 ديسمبر 2023 مشاهدة
رد صادم من روي فيتوريا على واقعة الثلاثي المتمرد بـ منتخب مصر

[ad_1]

منتخب مصر، كشف روي فيتوريا المدير الفنى لمنتخب مصر عن أسباب استبعاد كل من طارق حامد وإمام عاشور وحسين الشحات من معسكر المنتخب الماضي.

تعليق فيتوريا على استبعاد ثلاثي منتخب مصر المستبعد

 

وقال فيتوريا من خلال تصريحات متلفزة : ” أنا المدافع الأول عن اللاعب المصري، أنا كنت الأول الذي يذكر دائما أن اللاعب المصري لديه القدرة القوية على المنافسة، وأن أى لاعب مصري دائما على علاقة جيدة بالنسبة لي، ولكن في آخر معسكر كانت هذه الواقعة، الثلاثة لاعبين الذي كان لهم رد فعل رأيت أنه لا يتناسب مع لاعب منتخب مصر“.

 

وأضاف «أنا اعتبر نفسي الشخص الذي يحترم الجميع وعلى اتصال واحترام جيد بكل اللاعبين، ولكن عندما أجد التوافق لا يتم بالشكل المناسب، لابد من أخذ القرار”.

 

وتابع :” لابد ان أوضح دوري في العمل ويوجد معى في الجهاز الفني من يعمل بشكل جيد جدا، وفي كل المواقف التى نمر بها اتطرق دائما لآراء الجهاز الفنى والقرار النهائي هو قراري أنا، وعندما أقول قراري يكون قرار الجميع، ونحن نعمل بهذا الشكل، ولكن في هذه النقطة أنا فقط أرسلت قرارى لأنه كان قرارا فرديا لأنني الشخص الذي يتساهل دائما مع الأمور والأحداث، ولكن توجد اللحظة حاسمة لا بد من اتخاذ قرار حاسم”.



[ad_2]
المصدر : كورنر سبورت

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل