العاصمة الإدارية تستضيف معسكر منتخب مصر فى يناير استعدادا لأمم أفريقيا – رياضة

30 ديسمبر 202339 مشاهدة
العاصمة الإدارية تستضيف معسكر منتخب مصر فى يناير استعدادا لأمم أفريقيا – رياضة

[ad_1]

202311190914331433


أعلن محمد غرابة، مدير المنتخب الوطني الأول، استضافة العاصمة الإدارية لمعسكر المنتخب فى الفترة من 2 إلى 9 يناير، والذي يتخلله مباراة ودية أمام المنتخب التنزاني يوم 7 من نفس الشهر والذي يأتي استعدادا لبطولة أمم افريقيا المقرر انطلاقها يوم 13 يناير في كوت ديفوار.


 


وأضاف غرابة، فى تصريحات صحفية، أن مباراة تنزانيا الودية ستقام باستاد القاهرة الدولي.


 


ويعقد البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني لمنتخب مصر، مؤتمراً صحفيا فى الثانية ظهر اليوم، السبت، بمقر اتحاد الكرة لإعلان تفاصيل معسكر المنتخب الذي ينطلق 2 يناير المقبل وقائمة الفراعنة النهائية استعدادا لبطولة كأس الأمم الأفريقية 2024 التي تنطلق 13 يناير المقبل.


ويتواجد منتخب مصر فى المجموعة الثانية التي تضم منتخبات غانا وكاب فيردي وموزمبيق.


 


ويستهدف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة البرتغالي روي فيتوريا العودة مجددًا إلى منصة التتويج بلقب كأس الأمم الأفريقية المقبلة بعد غياب 13 عامًا، وإضافة النجمة الثامنة إلى “دولاب” بطولات الفراعنة عبر تاريخ البطولة.


 


ويترقب عشاق الساحرة المستديرة انطلاق النسخة 34 من بطولة كأس الأمم الأفريقية 2023، في كوت ديفوار، خلال الفترة من 13 يناير حتى 11 فبراير المقبل، والتى يشارك فيها 24 منتخباً.


 

طريق منتخب مصر إلى نهائى بطولة أمم أفريقيا لن يكون مفروشًا بالورود، إذ من المنتظر أن يواجه العديد من المنافسات القوية مع أبرز منتخبات القارة السمراء فى رحلة البحث عن اللقب القارى الثامن فى تاريخ الكرة المصرية.


 


ويقص منتخب مصر مرحلة المجموعة فى بطولة أمم أفريقيا بمواجهة موزمبيق فى الجولة الأولى، ثم الصدام مع غانا فى لقاء مرتقب بالجولة الثانية، على أن ينهي مباريات في المجموعة أمام الرأس الأخضر.


 

[ad_2]
المصدر : اليوم السابع

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل