مبابي يتنازل عن “عشرات الملايين” من أجل تسهيل خروجه من باريس سان جيرمان – بوابة مشاهير

إسلام جمال6 يناير 2024 مشاهدة
مبابي يتنازل عن “عشرات الملايين” من أجل تسهيل خروجه من باريس سان جيرمان – بوابة مشاهير

كشفت تقارير صحفية بأن النجم الفرنسي “كيليان مبابي” مهاجم نادي باريس سان جيرمان قد أدار ظهره لعشرات الملايين من اليورو في محاولة لتسهيل رحيله عن النادبي الباريسي.

وحسبما أفاد مصدر مشارك في المفاوضات لوكالة “فرانس برس” إن مبابي تنازل عن مكافآت تصل إلى حوالي 60 إلى 70 مليون يورو أي حوالي (65.6 مليون دولار إلى 76.6 مليون دولار) من أجل رحيله عندما ينتهي عقده في يونيو، ويتمتع مبابي بحرية التوقيع في أي مكان يرغب فيه منذ فتح نافذة الانتقالات يوم الاثنين الماضي.

وتشير صحيفة “لو باريزيان” الفرنسية اليومية إلى أن هناك مكافأة “الولاء” بقيمة (80 مليون يورو) كان ينبغي أن يحصل عليها مبابي في سبتمبر الماضي، ومكافآت أخرى تصل بمجموعها إلى (100 مليون يورو)، لكن المصدر المقرب من المفاوضات نفى هذه الأرقام.

وقال مبابي يوم الأربعاء بعد فوز باريس سان جيرمان: “من خلال الاتفاق الذي توصلت إليه مع الرئيس هذا الصيف، ومهما كان قراري ، تمكنا من حماية جميع الأطراف والحفاظ على راحة البال في النادي للتحديات القادمة هذا هو الشيء الأكثر أهمية”، بمعني بأن العقد الذي وقعه في عام 2022 ضمن لمبابي راتبًا قدره (72 مليون يورو) سنويًا، ومكافأة توقيع قدرها (150 مليون يورو)، ومكافأة ولاء ارتفعت من 70 مليون يورو في العام الأول إلى 90 مليونًا في العام الثالث.

إقرأ أيضاً.. مبابي: ميسي كان يستحق إحتراماً أكثر في باريس سان جيرمان

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل