الرئيس السيسي يزور معسكر منتخب مصر قبل أمم إفريقيا 2023 – بوابة مشاهير

6 يناير 202450 مشاهدة
الرئيس السيسي يزور معسكر منتخب مصر قبل أمم إفريقيا 2023 – بوابة مشاهير

زار الرئيس المصري “عبد الفتاح السيسي” معسكر منتخب مصر في العاصمة الإدارية استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس الأمم الأفريقية وطالبهم بالتتويج باللقب وإسعاد الجماهير.

وقدم الرئيس السيسي المساندة والدعم للاعبين والجهاز الفني قبل المشاركة في منافسات كأس أمم إفريقيا 2023، وحرص على التقاط الصور التذكارية معهم، كما حرص محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي على تقديم قميص المنتخب المصري هدية لفخامة الرئيس.

وقال الرئيس عبد الفتاح السيسي للاعبين والجهاز الفني: “سعيد برؤيتكم وأتمنى لكم كل خير، كل لاعبي المنتخب هم شباب موهوبين، والموهبة مسؤولية، وبينكم 7 لاعبين محترفين في أوروبا، وهذا يعكس إمكانيات شبابنا، أنتم في النهاية تمثلوا أنفسكم وبلادكم، وكل لاعب يرغب في التطور، لذلك يجب عليه أن يبذل أقصى جهد، لكي ينجح الجميع كفريق، والنجاح لا يأتي بالموهبة فقط ولكن بالإخلاص أيضًا، والمنتخب المصري هو قوة ناعمة كبيرة جدًا في بلادنا”.

وأضاف: “فزنا بلقب البطولة 7 مرات من قبل، وأرى أن مصر تستحق أكثر من ذلك بكثير، لنتوج بالمزيد لنصل إلى 8 أو 9 أو 10 ألقاب، وأود ان أشكر اللاعبين المحترفين خارج مصر، وأتمنى أن تتوفقوا في رحلتكم، وإن شاء الله تعودوا لنا بنتيجة إيجابية وتسعدونا، وهذا ما يتمناه كل المصريين، عملنا جهد كبير جدًا في تطوير البنية الرياضية الضخمة بمصر، وأصبح الآن كل محافظة بها منشأة رياضية جيدة، تساعد أبناء المحافظة على ممارسة الرياضة”.

8653269075226896415787asgoal

7642189863379r32688asgoal

أقرأ أيضًا.. صور.. محمد صلاح يظهر بـ “لوك جديد” في مران المنتخب قبل بطولة أفريقيا

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل