أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مسلسل غياب جولر مع ريال مدريد أنتهي” – بوابة مشاهير

7 يناير 202459 مشاهدة
أبرز عناوين أغلفة الصحف الرياضية العالمية: “مسلسل غياب جولر مع ريال مدريد أنتهي” – بوابة مشاهير

سلطت الصحف الرياضية العالمية اليوم الأحد 7 يناير الضوء علي فوز ريال مدريد في كأس ملك إسبانيا ومشاركة أردا جولر لأول مرة منذ إنضمامه، والفرنسي رافاييل فاران معروض علي نادي برشلونة، وجوردان هندرسون يريد الرحيل عن الإتفاق والعودة للدوري الإنجليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي يسعي لضم برونو جيماريش.

صحيفة Mundo Deportivo الإسبانية :

ونشرت الصحيفة الإسبانية عن فوز ريال مدريد 3/1 أمام أراندينا في كأس ملك إسبانيا ومشاركة النجم التركي أردا جولر لأول مرة منذ إنضمامه وكتبت: “مسلسل غياب جولر مع ريال مدريد أنتهي”، كما أهتمت الصحيفة بعرض نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي الذي قدم خدمات اللاعب الفرنسي رافاييل فاران على نادي برشلونة وكتبت: “فاران معروض على برشلونة”.

صحيفة The Sun البريطانية :

ونشرت الصحيفة البريطانية عن اللاعب جوردن هندرسون لاعب الاتفاق السعودي الذي يريد العودة إلى الدوري الإنجليزي مرة أخرى وكتبت: “هندرسون في روطة”، كما أهتمت الصحيفة بإهتمام الدوري السعودي للتعاقد مع البلجيكي كيفين دي بروين، لاعب مانشستر سيتي الموسم المقبل وكتبت: “دي بروين والدوري السعودي”.

صحيفة L’Equipe الفرنسية :

ونشرت الصحيفة الفرنسية عن نادي باريس سان جيرمان الذي يواصل محاولاته لضم برونو جيماريش لاعب نادي نيوكاسل الإنجليزي في الميركاتو الشتوي: “باريس سان جيرمان يكثف محاولاته لضم جيماريش”، كما أهتمت الصحيفة بنادي أولمبيك ليون الذي يريد التعاقد مع ديفيد كارمو مدافع نادي بورتو البرتغالي، لتدعيم صفوف الفريق وكتبت: “ليون يقترب من مدافع بورتو”.

صحيفة Corriere dello Sport الإيطالية:

ونشرت الصحيفة الإيطالية عن المفاوضات بين ميلان وفنربخشة التركي بشأن انتقال لاعب خط الوسط رادي كرونيتش وكتبت: “كرونيتش يقترب من وداع سان سيرو”،، كما أهتمت الصحيفة باللاعب دين هويسن مدافع يوفنتوس الذي أكمل انتقاله على سبيل الإعارة إلى روما لمدة ستة أشهر وكتبت: “يوفنتوس يعير هويسن إلى روما”.

اقرا أيضًا.. برشلونة يحدد شرطاً للموافقة على بيع “أراوخو” لبايرن ميونيخ

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل