مسلم صقر النصافي: شاعر شاب يشق طريقه في عالم الشعر النبطي

17 يناير 202498 مشاهدة
مسلم صقر النصافي: شاعر شاب يشق طريقه في عالم الشعر النبطي

 

حظي الشاعر الشاب مسلم صقر النصافي باهتمام كبير من قبل وسائل الإعلام الكويتية في الآونة الأخيرة، بعد أن نشر العديد من القصائد النبطية التي لاقت استحسان الجمهور.

ولد النصافي في الكويت عام 1992، وبدأ في كتابة الشعر في سن مبكرة،

يتميز شعر النصافي بجزالة المعنى وسلاسة الأسلوب، كما أنه يتناول موضوعات متنوعة، مثل الحب والوطن والحياة الاجتماعية. وقد فاز بالعديد من الجوائز الشعرية في الكويت والخليج العربي، منها جائزة أمير الشعراء في عام 2023.

في الآونة الأخيرة، شارك النصافي في العديد من الأمسيات الشعرية في الكويت والخليج العربي، حيث قدم قصائده أمام الجمهور مباشرة. كما أنه ينشط على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث ينشر مقاطع فيديو من قصائده ولقاءاته.

يقول النصافي عن نفسه: “أنا أحب الشعر النبطي، وأعتبره لغة جميلة وغنية بالتعبير. أسعى إلى تقديم شعر يخاطب الناس من جميع الفئات العمرية، ويعبر عن مشاعرهم وأحاسيسهم”.

من أشهر قصائد النصافي:

“يا زينة في عيونك الحور”
“الوطن يا حبيبي”
“الحب يا عذاب”

 

 

يرى النقاد أن النصافي يعد من المواهب الشعرية الشابة الواعدة في الكويت والخليج العربي. ويقدرون قدرته على التعبير عن مشاعره وأفكاره بأسلوب شعري جميل وسهل الفهم.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل