محمد ثروت زيادة: مصور شاب يحصد جائزة بوابة مشاهير للتصوير بفضل موهبته الفريدة

24 يناير 2024122 مشاهدة
محمد ثروت زيادة: مصور شاب يحصد جائزة بوابة مشاهير للتصوير بفضل موهبته الفريدة

أذهل المصور المصري الشاب محمد ثروت زيادة، روؤساء تحرير بوابة مشاهير بمهاراته الفوتوغرافية الفائقة، بعد أن حصد جائزة “أفضل مصور شاب هاو في العالم” لعام 2023 في مسابقة بوابة مشاهير.

IMG 20240124 WA0072

 

محمد ثروت زيادة، البالغ من العمر 15 عاماً، من محافظة الشرقية، مصر، بدأ اهتمامه بالتصوير الفوتوغرافي منذ أن كان في سن العاشرة، وتعلم أساسيات التصوير من خلال الإنترنت ومقاطع الفيديو التعليمية.

تركز أعمال محمد ثروت زيادة على تصوير الطبيعة والحياة البرية، وقد حصد العديد من الجوائز المحلية والدولية في هذا المجال.

في عام 2023، تنافس في المسابقة أكثر من 50 مصور هاو من جميع أنحاء الجمهورية، وتمكن محمد ثروت زيادة من الفوز بالجائزة عن جدارة، وذلك بفضل موهبته الفريدة في التصوير، وشغفه بتصوير الطبيعة والحياة البرية.

ففي إحدى صوره، استطاع محمد ثروت زيادة التقاط صورة مذهلة لغروب الشمس على شاطئ البحر، حيث عكست أشعة الشمس لون الرمال الذهبية، وشكلت لوحة فنية رائعة الجمال.

وفي صورة أخرى، التقط محمد ثروت زيادة صورة لطائر ضخم، يحلق في السماء، حيث بدت الأجنحة الضخمة للطائر وكأنها لوحة فنية معلقة في السماء.

وتعليقاً على فوزه بالجائزة، قال محمد ثروت زيادة: “أنا سعيد للغاية بهذا الفوز، إنه إنجاز كبير بالنسبة لي، وأتمنى أن أواصل مسيرتي في مجال التصوير الفوتوغرافي، وأن أحقق المزيد من الإنجازات”.

وأضاف محمد ثروت: “أريد أن أستخدم موهبتي في التصوير الفوتوغرافي لإبراز جمال الطبيعة والحياة البرية، وأن أساهم في نشر الوعي البيئي”.

يأمل محمد أن يكون فوزه بالجائزة حافزاً للشباب المصريين الذين يرغبون في احتراف التصوير الفوتوغرافي، وأن يساهم في نشر الوعي بأهمية الفنون والثقافة في المجتمع المصري.

تؤكد قصة زيادة على أن النجاح ليس حكراً على الكبار، بل يمكن لأي شخص تحقيق أهدافه إذا كان لديه الشغف والالتزام.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل