طلال البلوشي يكشف عن مٌشاركته فى مـاراثـون رمـضـان بمسلسل «الـجـذوع»

29 يناير 2024174 مشاهدة
طلال البلوشي يكشف عن مٌشاركته فى مـاراثـون رمـضـان بمسلسل «الـجـذوع»

أكد الفـنان طلال البلوشي أنه يشارك فى مـاراثـون رمضـان 2024 بمسلسل “الجـذوع”، وأضاف أنه سعيد بالمشاركة فى هذا المسلسل الذي من المتوقع أن يحقق نجاحًا كبيرًا.

وأعرب طلال البلوشي عن أمنياته أن يلقي الـعمل إشـادة الـجـمهور، مشيرًا أنه يشارك أيضًا فى رمضـان بمسلسل “الـخُطـاف”.

وأشار «البلوشي» انه شارك مؤخرًا فى فـيلم “الـكـمين” الذي تم عرضه في دور الـسينمـا الإمـاراتيـة وكان ذلك بدءًا من 25 نوفمبر 2021، وأضاف أن الـفيلـم نجح في جذب انتباه الـمشاهـد، وقد استطاع الفيلم خلال أيام قليلة العمل على تحقيق نجاح كبير.

ولفت «البلوشي» إلى أن الفيلم يتناول قصة حقيقية، ومن المقرر أن يصبح أكبر إنتاج ناطق باللـغـة الـعربـية في منطقة مجلـس الـتعـاون الـخلـيجـي.

واستطرد أن فيلـم الـكـمين عمل فـنـي سيـنمائـي وطـنـي من الـدرجة الأولـى، وأيضاً تدور كافة أحـداثه في سياق درامـى، حيث أن وقوع حـادث الـكـمين، والذي يتم سـرد تفاصيله خلال ساعتين من الزمن، ونرى أحـداث الفـيلم تبدأ من الـقاعـدة الـعسكـريـة، وبدون إطـالـة وممـاطلـة تطور الأحـداث بشكل سريـع للغاية، وتبدأ ذروة الفيلم عقب وقوع 3 من الـجنـود في فـخ الـكـمين الـمنصـوب.

وقال الفنان طلال البلوشي أنه شارك مؤخرًا فى فـيلم “الـعشـاء الأخـيـر”الذي يحكي عن الـرسام كـريم دافـنشـي الذي ذهب ليرسم لـوحـة الـعشـاء الأخـيـر باحثًا عن شخـصية تشبه شخـصية الـسيـد المـسيـح ، وتتوالى الأحـداث ليكررها باحثًا عن شخـصية تشبه يـهـوذا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل