خبير السوشيال ميديا محمد الأمير الصادق يتحدث عن توثيق الحسابات

إسلام جمال21 يونيو 202463 مشاهدة
خبير السوشيال ميديا محمد الأمير الصادق يتحدث عن توثيق الحسابات

 حثّ خبير السوشيال ميديا محمد الأمير الصادق، مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي على توثيق حساباتهم، مُؤكّداً على أهمية ذلك في تعزيز الثقة والمصداقية، وحماية الحسابات من السرقة أو الانتحال.

وأوضح الأمير في تصريحات صحفية، أنّ توثيق الحساب يُثبت ملكية الحساب للشخص الحقيقي أو الكيان الرسمي، ويُميّزه عن الحسابات المزيفة التي قد تُستخدم لانتحال شخصية صاحب الحساب أو نشر معلومات مضللة.

وأشار الأمير إلى أنّ عملية توثيق الحساب تختلف من منصة إلى أخرى، لكنها بشكل عام تتطلب تقديم بعض المعلومات الإضافية مثل رقم هاتف محمول أو بريد إلكتروني أو بطاقة هوية.

وبيّن الأمير أنّ توثيق الحساب يُتيح لصاحب الحساب الحصول على بعض الميزات الإضافية، مثل إمكانية التحكم في ظهور علامة التوثيق الزرقاء بجانب اسمه، وإمكانية الوصول إلى أدوات تحليل مُتقدمة لفهم سلوك متابعيه بشكل أفضل.

ونصح الأمير مستخدمي منصات التواصل الاجتماعي بمتابعة إرشادات التوثيق الخاصة بكل منصة، والتأكد من صحة المعلومات التي يُقدمونها لضمان توثيق حساباتهم بنجاح.

وفيما يلي بعض النصائح الإضافية لتوثيق حسابات السوشيال ميديا:

  • استخدم اسمًا حقيقيًا أو اسمًا تجاريًا معروفًا.
  • أضف صورة شخصية واضحة وصورة غلاف جذابة.
  • أكمل جميع معلومات ملفك الشخصي.
  • نشر محتوى منتظم وجذاب.
  • تفاعل مع متابعيك.
  • التزم بشروط خدمة المنصة.

من خلال اتباع هذه النصائح، يمكن لمستخدمي منصات التواصل الاجتماعي تعزيز ثقة متابعيهم وحماية حساباتهم من السرقة أو الانتحال، والاستفادة من جميع الميزات التي توفرها منصات التواصل الاجتماعي للحسابات الموثقة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل