القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا في دوري أمم أوروبا – مشاهير

إسلام جمال14 أكتوبر 20240 مشاهدة
القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا في دوري أمم أوروبا – مشاهير


يبحث جماهير كرة القدم، عن القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا، في دوري الأمم الأوروبية، وتستعد الماكينات الألمانية لمواجهة نظيره المنتخب الهولندي، ضمن منافسات دوري أمم أوروبا.

ويستضيف ملعب «أليانز آرينا»، مباراة منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب هولندا، في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، بالمستوى الأول، في بطولة دوري الأمم الأوروبية.

منتخب هولندامنتخب هولندا
منتخب هولندا

القنوات الناقلة لمباراة ألمانيا وهولندا في دوري أمم أوروبا

وسيتم نقل مباراة منتخب ألمانيا أمام نظيره منتخب هولندا، في دوري أمم أوروبا، عبر قناة «بي إن سبورتس إتش دي، الناقل الحصري للبطولة، وسيعلق على أحداث اللقاء علي محمد علي.

ويدخل منتخب ألمانيا منافس صعب على هولندا، خاصةً وأن المنتخبين لديهم الرغبة في تحقيق الفوز في اللقاء، لأن فوز طرف منهم يجعله في التقدم بجدول ترتيب المجموعة الثالثة.

وتعادل منتخب هولندا أمام نظيره منتخب المانيا، بهدفين لكل منهما، في مباراة الذهاب بدوري أمم أوروبا.

منتخب ألمانيامنتخب ألمانيا
منتخب ألمانيا

موعد مباراة ألمانيا وهولندا في دوري أمم أوروبا

ويواجه منتخب ألمانيا نظيره منتخب هولندا، في منافسات الجولة الرابعة من المجموعة الثالثة، بالمستوى الأول، في بطولة دوري الأمم الأوروبية، اليوم الإثنين الموافق 13 من شهر أكتوبر الجاري، وستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة ألا ربع مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة.

ويتصدر منتخب ألمانيا جدول ترتيب المجموعة الثالثة، حاليًا، برصيد 7 نقاط، من الانتصار في مواجهتين، التعادل في لقاء، ودون الخسارة،أما منتخب هولندا، فيتواجد في المركز الثاني بجدول ترتيب المجموعة، برصيد 5 نقاط، إثر الفوز في لقاء، والتعادل في اثنين، دون الخسارة.

ويأتي في المركز الثالث بالمجموعة، منتخب المجر، برصيد نقطتين، من تعادلين وخسارة، وبعده البوسنة والهرسك في المركز الرابع، برصيد نقطة، من تعادل وحيد وخسارتين.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل