100 مليون جنيه تفصل الأهلي عن ضم مهاجم منتخب مصر – مشاهير

إسلام جمال14 أكتوبر 20240 مشاهدة
100 مليون جنيه تفصل الأهلي عن ضم مهاجم منتخب مصر – مشاهير


كشفت تقارير صحفية عن رغبة النادي الأهلي في التعاقد مع أحد نجوم منتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، بناء على رغبة السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق.

ويبحث الأهلي عن تدعيم صفوفه بلاعبين جدد، بعدما تعاقد مع 4 صفقات جديدة خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، حيث ضم يوسف أيمن من السد القطري على سبيل الإعارة، وعمر الساعي من الإسماعيلي، بالإضافة إلى الثنائي المغربي أشرف داري، ويحيى عطية الله.

الأهلي يقترب من ضم أسامة فيصل

ووفقًا لمصدر داخل نادي البنك الأهلي، فإن مسؤولي الأهلي أرسل عرضًا رسميًا؛ لضم أسامة فيصل مهاجم الفريق ومنتخب مصر، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأكد المصدر أن مسؤولي نادي البنك الأهلي طلبوا 100 مليون جنيه مصري مقابل التخلي عن اللاعب أسامة فيصل، لصالح النادي الأهلي في الميركاتو الصيفي الجاري.

ولفت إلى أن مسؤولي البنك الأهلي يرون أن هذا المبلغ في حال تحويله إلى العملة الأجنبية يساوي 2 مليون دولار، وهو رقم مناسب لإمكانيات اللاعب، الذي انضم مؤخرًا إلى صفوف منتخب مصر.

وأوضح أن السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، طلب التعاقد مع اللاعب الدولي أسامة فيصل لتدعيم خط هجوم الفريق في الموسم الجاري.

وأختتم تصريحاته بالتأكيد على أن إدارة النادي الأهلي لم ترد على نظيرتها في البنك الأهلي، سواء بالموافقة أو الرفض.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل