الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين إسرائيليين احتياطيين إثر قصف «حزب الله» للشمال – مشاهير

إسلام جمال22 أكتوبر 20240 مشاهدة
الجيش الإسرائيلي يعلن مقتل جنديين إسرائيليين احتياطيين إثر قصف «حزب الله» للشمال – مشاهير



قُتل جنديان إسرائيليان احتياطيان، وأُصيب ثلاثة آخرون، الثلاثاء، بينما خاض الجيش الإسرائيلي معارك ضد «حزب الله» في لبنان، وأطلقت الجماعة، المدعومة من إيران، عشرات القذائف على شمال إسرائيل، حيث أدى تسلّل طائرة من دون طيار إلى إرسال مليون شخص إلى الملاجئ لمدة ساعة.

وحسب صحيفة «تايمز أوف إسرائيل» قُتل أحد الجنود، وهو الرائد (احتياط) أفيرام هريف، 42 عاماً، نائب قائد كتيبة 9308، من دوليف، أثناء القتال في جنوب لبنان.

والجندي الآخر هو الرقيب أول (احتياط) ساعر إلياد نافارسكي، 27 عاماً، من كتيبة 508، التابعة لفوج المدفعية 7338 «أديريم»، من تل أبيب، قُتل في وابل من الصواريخ على شمال إسرائيل.

وقال الجيش في بيان إن 3 جنود آخرين من كتيبة المدفعية أُصيبوا بجروح خطيرة في وابل الصواريخ.

حيث تم إطلاق 10 صواريخ من لبنان على منطقة نيوت مردخاي في بانهاندل الجليل وسط الهجوم، وفي فترة ما بعد الظهر تم إطلاق وابل منفصل من حوالي 30 صاروخاً من لبنان على الجليل الأعلى والغربي.

وقالت خدمة إسعاف نجمة داوود الحمراء إن شظايا الزجاج أصابت رجلاً يبلغ من العمر 32 عاماً بجروح طفيفة، وتم نقله إلى المستشفى.


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل