إدارة الأهلي كانت تعرف ما أريده في الصيف… وننتظر الشتوية! – مشاهير

إسلام جمال23 أكتوبر 20240 مشاهدة
إدارة الأهلي كانت تعرف ما أريده في الصيف… وننتظر الشتوية! – مشاهير



أوضح الألماني ماتياس يايسله مدرب فريق الأهلي السعودي أنه يتطلع برفقة فريقه لتقديم أفضل نسخة ممكنة من الأداء الفني داخل أرضية الملعب في كل المباريات.

جاء ذلك من خلال المؤتمر الصحافي الذي عقده المدير الفني في مقر النادي الأهلي للحديث عما قبل مواجهة الأخدود دورياً الجمعة ضمن مواجهات الجولة الثامنة من الدوري السعودي للمحترفين.

وقال يايسله ردّاً على سؤال «الشرق الأوسط»: «إننا نشاهد نسخة رائعة للأهلي في بطولة النخبة الآسيوية، ونسخة أقل منها في الدوري». مضيفاً: «نعم أتفق نحن نقدم مستويات رائعة في آسيا، ولكن في التحضير وفي التفاصيل الصغيرة نحن نركز على كل مواجهة وآمل أن نواصل الظهور بشكل رائع في منافساتنا كافة».

وعن النسخة المنتظرة في المواجهة القادمة، قال: «أريد مشاهدة أفضل نسخة دائماً من ناحية جودة الأداء والنتائج وهذا ما أريده في مواجهة الأخدود».

وحمّل يايسله إدارة النادي مسؤولية عدم التعاقد مع المتطلبات التي تخدم خطته قائلاً: «الإدارة كانت تعرف ما أريد في الفترة الصيفية، ومطالبنا على الطاولة في فترة الانتقالات الشتوية، وما أريده حقّاً ألا نتعرض لإصابات في الفترة القادمة».

وانهال يايسله بالمديح للدولي السعودي، فراس البريكان، قائلاً: «البريكان يملك عقلية رائعة، يريد خدمة الفريق في أي موقع نضعه فيه، أعرف أنه في الجناح ليس بمستواه المعتاد وهو يلعب كجناح حقيقي في الحالة الدفاعية، ويلعب كمهاجم ثانٍ في الحالة الهجومية وهو يعمل بكل طاقته لخدمة الفريق».

وتطرق يايسله لحالة التراجع التي يتعرض لها فريقه بعد التقدم بالنتيجة قائلاً: «بطبيعة الحال في كرة القدم عندما تتقدم بالنتيجة فالمنافس لن يقف مكتوف الأيدي وسيضع ثقله كاملاً في الشوط الثاني لأنه لن يخسر شيئاً، وأحياناً مدافعو الخصم يتقدمون للعودة بالنتيجة، وفي الشوط الثاني أحاول ضخ الدماء بالعناصر الموجودة لدي، وهناك بعض المباريات تأتينا فيها الفرصة لإنهاء المواجهة وتجنب المعاناة، ولكن لا نستغلها».

واختتم الألماني حديثه قائلاً: «الجماهير لدينا يبذلون الغالي والنفيس لدعم الفريق، وأعي تماماً مدى المشقة التي يتعرضون لها، وبالنسبة للانتقادات في مواقع التواصل فمن حق الجميع ذلك ومنذ أول يوم لي في النادي لم أدخر جهداً، وجميع من يفهم كرة القدم يعرف مدى الجهود التي نقوم بها».

وختم: «أتمنى من الجمهور أن يستشعر مدى امتناني لهم من خلال كل حديث لي عنهم، عندما تأتي عيني عليهم في أرضية الملعب أشاهدهم يدعمون بشكل عظيم، أنا مستمتع بأن الفريق الذي أدربه يملك هذه القاعدة العظيمة».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل