الاتحاد الإنجليزي يتهم مدير وولفرهامبتون الرياضي بـ«سوء السلوك» – مشاهير

إسلام جمال24 أكتوبر 20240 مشاهدة
الاتحاد الإنجليزي يتهم مدير وولفرهامبتون الرياضي بـ«سوء السلوك» – مشاهير



وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم اتهاماً لمات هوبز، المدير الرياضي لفريق وولفرهامبتون، بسبب سلوكه في أعقاب خسارة ناديه المثيرة للجدل أمام ضيفه مانشستر سيتي، يوم الأحد الماضي.

وأحرز جون ستونز هدف الفوز لمانشستر سيتي بضربة رأس في اللحظات الأخيرة من عمر اللقاء، وتم احتساب الهدف بعد مراجعة طويلة من تقنية حكم الفيديو المساعد (فار).

وشعر لاعبو وجماهير وولفرهامبتون أن خوسيه سا، حارس مرمى الفريق، تعرض لإعاقة من جانب البرتغالي برناردو سيلفا في الركلة الركنية التي جاء من خلالها الهدف، في حين كان لاعب وسط مانشستر سيتي يوجد في موقف تسلل.

وشعر مسؤولو وولفرهامبتون بالغضب بعد إلغاء هدف مماثل للفريق الموسم الماضي، وواجه هوبز حكام المباراة في النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس بعد صافرة النهاية.

وأدرج الحكم كريس كافاناغ، الذي أدار المباراة، تلك الواقعة في تقريره، واتخذ اتحاد الكرة الإنجليزي إجراء ضد هوبز، زاعماً أنه «تصرف بطريقة غير لائقة، أو استخدم كلمات مسيئة تجاه حكام المباراة، أو قام بكلا الأمرين».

وجاء في بيان الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم: «تم اتهام المدير الرياضي لفريق وولفرهامبتون واندررز بسوء السلوك بعد مباراة الفريق بالدوري الإنجليزي الممتاز ضد مانشستر سيتي يوم الأحد 20 أكتوبر (تشرين الأول) الجاري».

وأضاف البيان الذي نقلته وكالة الأنباء البريطانية (بي أيه ميديا): «يبدو أن مات هوبز تصرف بطريقة غير لائقة، أو استخدم كلمات مسيئة تجاه حكام المباراة، أو قام بكلا الأمرين حول منطقة النفق المؤدي لغرفة خلع الملابس بعد صافرة النهاية. لديه حتى يوم الاثنين القادم للرد على هذا الاتهام».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل