مكافأة ضخمة للاعبي الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر المصري – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
مكافأة ضخمة للاعبي الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر المصري – مشاهير



كشف الإعلامي أحمد حسن نجم الكرة المصرية السابق عن مكافأة لاعبي الأهلي بعد التتويج بكأس السوبر المصري على حساب الزمالك.

وأكد الصقر عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الإجتماعي “فيس بوك” أن كل لاعب داخل الأهلي يحصل على 50 ألف جنيه قيمة مكافأة الفوز ببطولة السوبر المصري وذلك وفقًا لما تنص عليه لائحة الفريق الداخلية”.

اتخذ محمد رمضان، المدير الرياضي بالنادي الأهلي، قرارًا عاجلا بشأن محمود عبدالمنعم كهربا، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، بعد تتويج الأهلي بلقب السوبر المصري.

وكان محمد رمضان اتخذ قرارًا بترحيل كهربا للقاهرة من الإمارات وتغريمه مليون جنيه على خلفية اعتراضه على قرارات الجهاز الفني بقيادة مارسيل كولر، بشكل غير لائق، عقب مباراة سيراميكا كليوباترا في نصف نهائي السوبر المصري.

محمد رمضان المدير الرياضي للنادي الأهلي، تراجع عن قراره ببيع محمود كهربا في الانتقالات الصيفية الجارية، وذلك بعد اعتذار اللاعب وتقبله لقرار المدير الرياضي، والالتزام في التدريبات المنفردة التي يخوضها اللاعب في ملعب التتش منذ العودة إلى القاهرة.

توج الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بالسوبر المصري على حساب نادي الزمالك بركلات الترجيح.

ويلتقي الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مع نظيره نادي العين الإماراتي في بطولة انتركونيتينال يوم الثلاثاء المقبل على ستاد القاهرة الدولي.




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل