مدرب تشيلسي ليس قلقاً من صعوبة مبارياته المقبلة – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
مدرب تشيلسي ليس قلقاً من صعوبة مبارياته المقبلة – مشاهير



قال إنزو ماريسكا، مدرب تشيلسي، إنه سينظر للإيجابيات في خسارته أمام ليفربول، وإنه ليس قلقاً بشأن المواجهات الصعبة المقبلة أمام نيوكاسل يونايتد ومانشستر يونايتد وآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم.

وبعدما أخفق في الفوز بآخر مباراتين، تراجع تشيلسي إلى المركز السادس في الترتيب، برصيد 14 نقطة من 8 مباريات.

ورغم الخسارة 2-1 أمام ليفربول، فإن ماريسكا أثنى على لاعبيه، وقال إنهم مستعدون لمواجهة التحدي المقبل في منافسة محتدمة بقوة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأبلغ ماريسكا الصحافيين قبل استضافة نيوكاسل، الأحد: «كانت مباراة ليفربول جيدة جداً. تعاملنا بصورة جيدة مع الكرة ودونها. بالطبع هناك الكثير من الأمور التي يمكننا تحسينها. يمكننا أن نهاجم بصورة أفضل في الثلث الأخير. لكن اللاعبين كانوا شجعاناً في الرقابة الفردية. نحتاج إلى مقارعة كل الفرق. واجهنا ليفربول، والآن لدينا 3 مباريات متتالية أمام نيوكاسل ومانشستر يونايتد وآرسنال. لكن الدوري الإنجليزي الممتاز بطولة صعبة».

ويواجه ماريسكا معضلة في مركز رأس الحربة في ظل منافسة بين كريستوفر نكونكو ونيكولاس جاكسون على مكان في التشكيلة الأساسية.

وسجل جاكسون 5 أهداف ليتصدر قائمة هدافي الفريق في الدوري هذا الموسم، بينما أحرز نكونكو 8 أهداف في كل المسابقات بعد استعادة لياقته البدنية.

وقال ماريسكا: «نعرف أن نيكولاس جاكسون مهم جداً بالنسبة لنا. يسجل الأهداف، ويلعب التمريرات الحاسمة، ويتفاهم مع زملائه. دون كرة، يعمل بجد ويضغط كما نرغب. إنه يقوم بعمل رائع. هناك أيضاً كريستوفر نكونكو الذي سيساعدنا أيضاً لأن الموسم طويل جداً، لدينا عدد كبير من المباريات، كما أن خطة اللعب قد تلائم كريستوفر بصورة أكبر من نكونكو. يمكننا الاختيار».


المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل