الآن فهمت بن زكري… النصر لا يفوز إلا بركلة جزاء – مشاهير

إسلام جمال25 أكتوبر 20240 مشاهدة
الآن فهمت بن زكري… النصر لا يفوز إلا بركلة جزاء – مشاهير



قال محمد الخليفة، رئيس نادي الخلود، إنه فهم الآن تصريحات الجزائري نور الدين بن زكري السابقة التي كان يقول فيها إنه لا يخسر من النصر إلا عن طريق ركلة جزاء.

وتحدث رئيس نادي الخلود بعد مواجهة النصر التي جمعت بينهما على ملعب مدينة الملك عبد الله الرياضية بمدينة بريدة، وقال: «وفقاً لمجريات نهاية المباراة، تستطيع أن تقول لي: هارد لك. فأنا كنت متقدماً بثلاثة أهداف لهدفين قبل دقيقتين من النهاية، وحسب حكم المباراة ركلة جزاء لفريق النصر من وحي الخيال».

وأضاف الخليفة في حديث خاص لـ«الشرق الأوسط»: «كنت في الأعوام الماضية أتابع تصريحات سابقة لمدربنا نور الدين بن زكري وهو يتحدث بأنه لا يخسر من النصر إلا بركلة جزاء»، موضحاً: «لم أكن أعطي هذه التصريحات الاهتمام؛ كونه لا يعنيني، لتدريبه فرقاً أخرى، ولكن اليوم تأكدت أنه لا يخسر أو يتعادل مع النصر إلا بركلة جزاء».

وكان الخلود قريباً من تحقيق الفوز على النصر بعد أن ظل متقدماً حتى اللحظات الأخيرة من عمر المواجهة بنتيجة 3 – 2 قبل أن يدرك النصر التعادل عن طريق ركلة جزاء في الوقت بدل الضائع.

وعن الحكام الأجانب الذين أداروا مواجهة الخلود والنصر، قال الخليفة: «نحن لا نختارهم، بل لجنة الحكام، ويفترض أن تحضر طواقم تحكيمية على مستوى كبير، فقد دفعت الأندية مبالغ مقابل حضور طاقم تحكيم أجنبي على مستوى عالٍ».

وأضاف: «يجب ألا أحضر حكاماً من جزر البلقان وبلغاريا، دول مع كل الاحترام لهم ليس لديهم كرة قدم أصلاً، هل هذا طموحي؟! يجب أن نحضر من دول متقدمة، لدينا دوري قوي ومتابع ويضم نجوماً عالميين»، مختتماً حديثه في الجانب ذاته: «أحضر حكاماً يتعلمون علينا؟!».

وأضاف الخليفة: «أنا لم أطلب – بصفتي نادي الخلود – حكاماً أجانب ولن أطلب، ثقتي بالحكم السعودي كبيرة، ولكن حينما تحضر فرق الهلال والنصر والاتحاد والأندية التي لديها ملاءة مالية وتقوم بطلب حكام أجانب، يفترض من اللجنة أن تحضر أسماء من دول متقدمة.

وختم رئيس نادي الخلود حديثه: «الكابتن نور الدين بن زكري قدم أداء رائعاً منذ مباراة الفتح، لدينا فريق رائع ويضم محترفين أجانب، الجميع يشيد بهم؛ كوننا اخترناهم بعناية»، وأوضح: «بن زكري له دور كبير. هو مدرب متمكن بثّ روح الحماس في صفوف الفريق، وكنت أتمناه يحضر منذ بداية الموسم».




المصدر : وكالات

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

عاجل